الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في طولكرم تشيد بفوز الشبيبة في بيرزيت وتعتبره نصرا لمشروعها الوطني

نشر بتاريخ: 23/04/2008 ( آخر تحديث: 23/04/2008 الساعة: 14:47 )
طولكرم- معا- اكدت حركة فتح في طولكرم ان الفوز الذي حققته حركة الشبيبة الفتحاوية في انتخابات طلبة جامعة بيرزيت "يعتبر نصرا لخيار شريحة مهمة ومثقفة من ابناء الشعب الفلسطيني".

وقال سمير نايفة الناطق باسم الحركة في طولكرم, "ان نتائج الانتخابات وما سبقها وما رافقها من حشد وتجنيد لكل الطاقات من قبل الفصائل والاحزاب الفلسطينية المشاركة في الانتخابات عبر كتلها الطلابية, انما يعكس حدة الصراع بين التيار الوطني الذي تقوده وتمثله حركة فتح والفصائل الوطنية المنضوية تحت لواء منظمة التحرير الفلسطينية وبين التيار الانقلابي الذي تقوده حركة حماس والساعي الى تدمير انجازات الشعب الفلسطيني التي تحققت عبر عقود من النضال والتضحيات", على حد تعبيره.

واضاف, "ان فوز كتلة الشبيبة وفي هذا الوقت بالذات يعتبر مؤشراً قويا على عودة الاصطفاف الى حركة فتح, وما تمثله من برامج وطنية والى مشروعها الوطني والذي يهدف الى تحقيق املنا الفلسطيني المنشود والمتمثل باقامة الدولة الفلسطينية".

وختم نايفة, "ان انتصار كتلة الشبيبة في جامعة بيرزيت يجب ان يدفعنا الى تتبع البوصلة الجماهيرية والاهتمام اكثر بمصالح الجمهور الفلسطيني, والذي وحده القادر دوما على الوقوف الى جانب مصالحه وقضيته ومحاربة ومعاقبة تيار الفرقة وتجزئة ابناء الشعب الواحد".