الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تتلقى دعوة رسمية من مصر للقاء الوزير سليمان في القاهرة الأسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 25/04/2008 ( آخر تحديث: 25/04/2008 الساعة: 18:16 )
غزة - معا - أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الجمعة انها تلقت دعوة رسمية للقاء الوزير عمر سليمان في القاهرة الأسبوع المقبل و أن وفداً من الجبهة برئاسة الأمين العام الدكتور سمير غوشة سيتوجه إلى القاهرة الثلاثاء القادم.

واكد عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومسئول دائرة الثقافة والإعلام المركزي في بيان وصل لمعا، على ضرورة أن يكون أي اتفاق التهدئة شاملاً ومتبادلاً و يضمن رفع الحصار عن الشعب في قطاع غزة و فتح المعابر و وقف عدوان الاحتلال ومصادرة الأراضي و بناء وتوسيع المستوطنات وتهويد مدينة القدس .

وأوضح أبو غوش أن هذه الدعوة تأتي في إطار البحث في العديد من القضايا التي تتعلق بالوضع الفلسطيني الداخلي وفي مقدمتها التهدئة والحصار التجويعي الذي تفرضه إسرائيل ضد أبناء الشعب في قطاع غزة، وسياسة الدمار والقتل التي تنتهجها حكومة الاحتلال، بالإضافة إلى عمليات الاحتلال المتواصلة بالقرصنة وسرقة الأراضي الفلسطينية لصالح بناء المستوطنات وتهويد مدينة القدس.

وأضاف أن الجبهة ترحب بالدور المصري مثمنة الجهود التي تبذلها الشقيقة مصر في إطار المصالحة الوطنية الفلسطينية، ورفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني، مشيدة بالدور التاريخي لقيادة وشعب مصر الشقيق.