الإثنين: 24/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

واعد تستقبل الأسير المحرر الدحبور الذي أفرج عنه بعد قضاء محكومتيه البالغة 15عاما

نشر بتاريخ: 27/05/2008 ( آخر تحديث: 27/05/2008 الساعة: 22:37 )
غزة - معا استقبلت جمعية واعد للأسرى والمحررين الأسير المحرر علي سعيد الدحبور الذي أفرجت عنه إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية، عصر اليوم، بعد أن قضى مدة محكومتيه البالغة 15عاما متنقلا بين سجون الاحتلال الإسرائيلي كان آخرها سجن نفحه الصحراوي.

وكان في استقباله أعضاء الجمعية وعلى رأسهم مدير الجمعية صابر أبو كرش وذويه ومئات المواطنين من حي الزيتون،بكل حفاوة وتكريم، وسط هتافات التكبير والزغاريد، كما وزعت الحلوى، وقدموا له التهاني بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

وكان الأسير المحرر الدحبور البالغ من العمر (33عاما)، اعتقل من منزله الكائن في مدينة غزة بتاريخ 12-11-1993وكان في ذلك الوقت طالب في الثانوية ألعامه يبلغ من العمر 18 عاما،بتهمة الانتماء لفصيل مقاوم ومساعدة المجاهدين.

وفور وصوله منزله عقدت جمعية واعد للأسرى والمحررين مؤتمرا صحفيا للأسير المحرر طالب خلاله الأسير المحرر الدحبور الرئيس محمود عباس أبو مازن أن يمد يد له لحركة حماس التي تمد يدها له من أجل التوصل إلى اتفاق ووحدة الصف الفلسطيني على غرار اتفاق الدوحة الذي وقعه الفر قاء اللبنانيون، من أجل 12 ألف أسير ضحوا بحياتهم من أجل نصرة الشعب الفلسطيني وحملوا على أكتافهم المؤبدات العالية