الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة تبدأ استعداداتها لاحتفالات تخريج الفوج التاسع

نشر بتاريخ: 08/06/2008 ( آخر تحديث: 08/06/2008 الساعة: 15:41 )
غزة- معا- انطلقت في كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة الاستعدادات لتنظيم حفل تخريج الفوج التاسع لطلبة وطالبات الكلية في أكثر من ثلاثين تخصصا وبمشاركة ما يربو على الألف طالب.

وفي هذا السياق أشار الدكتور يحيى السراج عميد الكلية إلى أن الكلية تحرص كل عام على إقامة حفل التخرج لطلابها وطالباتها الذين أنهوا جميع متطلبات الدراسة في الكلية احتفاء وتكريما لهم، مضيفا أن هذا اليوم هو نتاج عمل شاق ودؤوب للطلاب والمدرسين وجميع العاملين في الكلية وأضاف الدكتور السراج "في هذا الحفل نعرض ونكرم هذه الكفاءات التي صقلتها الكلية عبر برامجها ومناهجها التدريسية والتدريبية في الاختصاصات المختلفة التي نشعر أن المجتمع بحاجة إليها".

وأوضح الدكتور السراج أن الكلية متمثلة بإدارتها ومجلس أمنائها وطاقم العمل الأكاديميين والإداريين يعملون جاهدين من أجل إخراج حفل التخرج بأبهى صورة، مضيفا أن هذا اليوم خصص لإدخال البهجة على قلوب الخريجين وذويهم بعد رحلة علمية موفقة، معربا عن ثقته في تجاوز كافة العقبات التي فرضها الحصار المتواصل على قطاع غزة أمام انجاز هذا الحفل ولندخل الفرحة والبسمة والأمل بمستقبل مشرق رغم كل الظروف.

من جهته عبر المهندس احمد أبو جبارة نائب العميد للشؤون الأكاديمية عن سعادته بانطلاق الاستعدادات لتنظيم حفل تخريج الفوج التاسع من طلبة الكلية وأضاف أن حفل التخرج هذا يأتي اختتاما لكافة الأنشطة والأعمال التي يقوم بها المدرس والطالب على حد سواء أثناء فترة الدراسة، مشيرا إلى أن هذا الحفل هو مفخرة للطالب والكلية التي تحرص على تكريم طلبتها ومشاركتهم فرحتهم في التخرج، والتواصل دائما معهم من خلال دعمهم ومشاركتهم في النجاح والتفوق.

على قدم وساق

وأوضح الأستاذ أكرم رضوان رئيس اللجنة التحضيرية لاحتفالات تخريج الفوج التاسع أن الاحتفالات التي يتوقع انطلاقها الشهر القادم حيث تستمر على مدار ثلاثة أيام وبمشاركة ما يقارب 1200 طالب وطالبة في أكثر من ثلاثين تخصصا.

وأكد رضوان أن كافة اللجان الخاصة بالتجهيز للحفل تعمل بكل جد ليتم هذا الحفل في موعده رغم كل الظروف مشيرا إلى انه جرى خلال الأسبوع المنصرم عقد اجتماع أولي للخريجين لاطلاعهم على الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالحفل كما جرى تجهيز صفحة الكترونية على الانترنت للتواصل مع الخريجين واطلاعهم على كل جديد بخصوص الحفل.

وأوضح رضوان انه وحرصا على التجديد والابتكار في احتفالات هذا العام فقد تم الإعلان عن مسابقة لاستقطاب أفكار إبداعية يجري تنفيذها خلال الحفل والتي من شأنها أن تجعل للحفل رونقا خاصا وتساهم في رسم الفرحة على وجوه الخريجين وذويهم.

وكانت كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية قد أعلنت عن بدء التسجيل للمشاركة في الحفل اعتبارا من منتصف الشهر الماضي حيث انه هذا الحفل يخصص لخريجي الفصل الصيفي للعام 2006-2007 وخريجي الفصل الأول للعام 2007-2008، إضافة للطلبة المتوقع تخرجهم في نهاية الفصل الثاني للعام 2007-2008 علما بان التسجيل للحفل ينتهي أواخر الشهر الجاري.