الخميس: 26/11/2020

طلبة التوجيهي في قلقيلية مرتاحون من الامتحان الأول والمسؤولين في المحافظة يتفقدون قاعات الامتحانات

نشر بتاريخ: 06/06/2005 ( آخر تحديث: 06/06/2005 الساعة: 14:47 )
قلقيلية- معا- أعرب طلبة التوجيهي في محافظة قلقيلية اليوم , عن ارتياحهم من أسئلة امتحان الورقة الأولى في مادة اللغة العربية .
وقال الطلبة ان الأسئلة مريحة وسهلة ولم تخرج عن المنهاج المقرر , والوقت كاف وألاجواء هادئة ومريحة بفعل المراقبين والمراقبات ورؤساء القاعات .
وقالت الطالبة دعاء عبدالعزيز العوض لوكالة معا عقب انتهائها من تقديم الامتحان , أن الامتحان وأسئلته كانت سهلة والوقت مناسب جدا , وأشادت بدور رئيسة القاعة والمراقبات اللواتي تعاملن مع الطالبات بهدؤ بعيدا عن العصبية والشدة في المواقف , مما ساهم في توفير المناخ الهادىء والحالة النفسية المريحة للطالبات , وبالتالي الابتعاد عن التوتر .
من ناحيته أعرب مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية الاستاذ خليل أبو لبده عن ارتياحه لسير الامتحان في يومه الأول , وأشاد بالتزام الطلبة بقوانين وأنظمة وتعليمات الامتحان .
وقال الاستاذ أبو لبده لوكالة معا , أن رؤساء القاعات والمراقبين وفروا الأجواء الملائمة للطلبة خلال الامتحان , خاصة وأن الظروف المحيطة بالطلبة وبشكل خاص الاحتلال , قد سبب للطلبة بعض الازعاج .
وأضاف أن المراقبين ورؤساء القاعات أبدو ارتياحهم من التزام الطلبة بالقوانين والأنظمة الخاصة بالامتحان , مؤكدا على أنه لم تسجل أية محاولة للغش في كافة القاعات في محافظة قلقيلية , متمنيا أن تنتهي الامتحانات كما بدأت اليوم , وأن يحصل الطلبة على معدلات مرتفعة .
الى ذالك أشاد محافظ قلقيلية مصطفى المالكي بالانضباط الذي ساد قاعات الامتحان في محافظة قلقيلية .
وقال لوكالة معا التي رافقته وعدد من المسؤولين في جولة لقاعات الامتحان , انني أشعر بالسرور لالتزام أبنائنا الطلبة بالنظام والهدؤ والتقيد بتعليمات الامتحان .
وأشار المحافظ الى أن الطلبة أبدو له ارتياحهم من اسئلة الامتحان التي جاءت من داخل المنهاج المقرر ومتوافقة مع مستوى الطلبة بشكل عام , وأضاف أن هذا الالتزام يبشر بأن الامتحانات ستسير وفق ما هو مخطط لها , ويؤكد مدى وعي أبنائنا الطلبة , متمنيا لهم النجاح واتمام تحصيلهم العلمي , حتى يساهموا في بناء الوطن ومؤسساته.
وكان محافظ قلقيلية مصطفى المالكي والنائب عثمان غشاش وقائدي الأمن الوطني العميد فيصل بشتاوي والعقيد محمد عيسى مدير الشرطة في المحافظة, ومدير التربية والتعليم الأستاذ خليل أبو لبده ونائب رئيس بلدية قلقيلية الصيدلاني هاشم المصري وعدد آخر من المسؤولين في قلقيلية , قد تفقدوا اليوم قاعات الامتحان في مدينة قلقيلية , واطمأنوا على سير الامتحان في يومه الأول , ووقفوا عن كثب على مدى الالتزام التام الذي تميز به الطلبة وانطباعاتهم عن أسئلة الورقة الأولى للامتحان في مادة اللغة العربية .