الأحد: 25/10/2020

حزب الشعب الفلسطيني يؤكد على ضرورة تشكيل قائمة مشتركة وموسعة لانتخابات التشريعي

نشر بتاريخ: 10/11/2005 ( آخر تحديث: 10/11/2005 الساعة: 10:57 )
رام الله- معا- أكد حزب الشعب الفلسطيني على ضرورة تشكيل قائمة مشتركة وموسعة تضم قوى وتجمعات شعبية وشخصيات اعتبارية على مستوى الوطن، لخوض الانتخابات التشريعية المزمع اجراؤها في الخامس والعشرين من شهر كانون الثاني المقبل.

جاء هذا التأكيد على لسان الامين العام للحزب بسام الصالحي في بيان صحافي مشيرا الى ان الهدف المركزي لحركة الحزب في هذه الايام، هو الوصول والاتفاق على صيغة للعمل المشترك، بين مختلف الاطر والتجمعات والشخصيات، من أجل تشكيل قائمة تضم اضافة الى القوى السياسية، شخصيات مستقلة وتجمعات ومؤسسات، حيث انها جميعا، يمكن ان تغطي الحاجة المطلوبة لتنظيم التيار الديمقراطي، وتعزيز دوره في خلق التوازن الضروري في الساحة الفلسطينية بما يضمن تطور الحياة الديمقراطية والسياسية الفلسطينية.

وأشار الصالحي الى ان هدف الحزب من هذه اللقاءات والحركة ان تكون هذه القائمة تعبيرا عن واقع مختلف يقدم الجديد الى المواطنين بالاستناد الى التراث والتجديد ويفتح آفاق المستقبل، وتؤخذ بعين الاعتبار اهتمام واحتياجات الفئات الشعبية المختلفة.

وأضاف الصالحي ان الاجواء السائدة حاليا تشير الى الايجابية لتشكيل هذه القائمة، وان الحوارات ما زالت مفتوحة أمام جميع القوى، مؤكدا ان هدف اية لقاءات ثنائية هو تذليل ما يعترض تشكيل صيغة القائمة المشتركة والموسعة التي تعكس رؤى وآمال الجمهور الواسع من المواطنين.