الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وسط اطلاق نار كثيف: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس وتحاصر احد المنازل في منطقة الضاحية

نشر بتاريخ: 14/11/2005 ( آخر تحديث: 14/11/2005 الساعة: 02:13 )
نابلس- معا- وسط اطلاق نار كثيف اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين مدينة نابلس من الجهة الشرقية, وأفاد مراسلنا في نابلس, ان حوالي 30 آلية عسكرية وناقلات جند اقتحمت المدينة من جهة حاجز حوارة وحاصرت احد المنازل في منطقة الضاحية العليا.

واضاف المراسل ان العملية العسكرية تتركز في منطقة الضاحية العليا حيث حاصرت منزلا يعود لعائلة القطب حيث قام الجنود بتفتيش المنزل والاعتداء على احد افراد العائلة, فيما تتواجد القوات بشكل كثيف في منطقتي شارع عمان , وحارة المساكن الشعبية حيث تقوم بتفتيش المنازل مستخدمة الكلاب البوليسية وقنابل الصوت قبل ان تخليها من ساكنيها .

وقال شهود عيان ان اعدادا كبيرة من قوات الاحتلال اعتلت اسطح العمارات وحولتها الى نقاط مراقبة , عرف منها عمارتي المذبوح و "الشخشير ", حيث قام الجنود بجمع سكان العمارتين في الطابق الارضي وتجريد الشبان من ملابسهم ,قبل ان يباشر الجنود بعمليات تفتيش ودهم واسعة لمنازلهم .

وفي ذات السياق افاد شهود عيان ان اعدادا كبيرة من المستوطنين ترافقها قوات كبيرة من الجيش والقوات الخاصة الاسرائيلية دخلت مدينة نابلس من منطقة شارع الحسبة باتجاه قبر يوسف القريب من مخيم بلاطة .