الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية شراكة بين المركز الفلسطيني للاتصال في الخليل وصندوق الإغاثة والتنمية الدولية في لوكسمبورغ

نشر بتاريخ: 23/07/2008 ( آخر تحديث: 23/07/2008 الساعة: 16:07 )
الخليل- معا- وقع المركز الفلسطيني للإتصال والدراسات التنموية في الخليل اليوم إتفاقية شراكة مع صندوق الإغاثة والتنمية الدولية في لوكسمبورغ.

وبموجب هذه الإتفاقية يقوم المركز الفلسطيني بالخليل بتنفيذ جميع المشاريع التي تخص صندوق الإغاثة والتنمية الدولية في فلسطين أو أي من نشاطات مكاتب صندوق الإغاثة والتنمية الدولية في اوروبا وأمريكا والتي سيتم تنفيذها في الأراضي الفلسطينية.

وستعمل المؤسستان على تنفيذ مشروع مكافحة الفقر في محافظة الخليل بمشاركة مؤسسات أهلية فلسطينية قاعدية في الأرياف الأكثر فقراً.

ويتضمن المشروع تدريب الشباب والنساء على بناء و إدارة مشاريع صغيرة مدرة للدخل ومن ثم تنفيذها, ووقع الإتفاقية عن المركز الفلسطيني كل من المدير العام جميل الدرباشي والمديرة اللإدارية والمالية فداء أبو تركي وعن صندوق الإغاثة والتنمية الدولية المدير التنفيذي آشلي كروتيب ومدير فروع المنظمة في أوروبا ترومبن تومسون.

وتعتبر اتفاقية الشراكة الموقعة بين المؤسستين إتفاقية طويلة الامد من خلالها يتم الإتفاق على تبادل وجهات النظر في المشاريع التي سيتم تنفيذها في فلسطين, والجدير ذكره أن صندوق الإغاثة والتنمية الدولية سيشرف إدارياً ومالياً على المشاريع في حين سيقوم المركز الفلسطيني بتنفيذها على الأرض.