خلال زيارة تفقدية لمحافظة طولكرم: وزير الدخلية يتعهد بمواصلة حملة تطبيق القانون ويتوعد بمعاقبة المخالفين

نشر بتاريخ: 21/11/2005 ( آخر تحديث: 21/11/2005 الساعة: 14:44 )
طولكرم- معا- أكد اللواء نصر يوسف وزير الداخلية والامن الوطني الفلسطيني استمرار حملة حفظ الامن والنظام وتطبيق قرارات المحاكم التي بدأتها اجهزة الامن الفلسطينية خلال الايام الماضية في عدد من محافظات الضفة الغربية.

وقال اللواء يوسف في تصريحات خاصة لـ "معا" خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم لاجهزة الامن في محافظة طولكرم:" إن الحملة مستمرة حتى تحقيق الاهداف المرجوة منها" موضحا أن الاجهزة الامنية ستتعامل بقوة وحزم مع جميع الذين يرفضون الانصياع للقانون.

وعقد اللواء يوسف خلال الزيارة التي رافقها فيها العميد زياد هب الريح مدير الامن الوقائي في الضفة والعميد نضال عسولي مدير الامن الوطني في الضفة اجتماعا لقادة الاجهزة الامنية في محافظة طولكرم إطلع خلاله على تقارير قادة الاجهزة الامنية حول الاوضاع في المحافظة, خاصة في ظل الحملة الامنية التي بدأت الاجهزة بتطبيقها منذ الرابع عشر من الشهر الجاري.

ووصف اللواء يوسف سير الحملة في طولكرم بالناجح والمثمر, مشيدا بالدور الفعال لاجهزة الامن وتعاون المواطنين الذي كان له الاثر الكبير في نجاح الحملة, وكشف وزير الداخلية أن المرحلة القادمة من حملة حفظ الامن والنظام وتطبيق قرارات المحاكم ستشمل محافظتي جنين شمال الضفة الغربية والخليل جنوبها.

وأكد اللواء يوسف ان قرار الحملة هو قرار فلسطيني بحت, نافياً اي علاقة لجهات خارجية بهذا القرار, وأضاف:" جاءت هذه الحملة تلبية لإحتياجات ابناء شعبنا الفلسطيني لتوفير الامن والامان الذي فقد لسنوات".