الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في إقليم جنوب الخليل تعقد اجتماعا تنظيميا هاما للكادر الأول حول المؤتمر العام السادس

نشر بتاريخ: 31/08/2008 ( آخر تحديث: 31/08/2008 الساعة: 20:32 )
دورا- الخليل-معا- عقدت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل، اجتماعا تنظيميا لقيادة وكوادر الحركة، من الصف الأول في مناطق جنوب الخليل، وذلك لمناقشة التحضيرات للمؤتمر السادس، ورفع التوصيات المطروحة من كوادر الحركة، وذلك بحضور عدد كبير من قيادة الحركة في الجنوب، ممثلة بأمين سر وأعضاء لجنة الإقليم، وبحضور أمناء سر أقاليم جنين عطا الله ابر ارميلة، وأمين سر إقليم طولكم مصطفى طقاطقة، وأمين سر إقليم طوباس حسن أبو العيلة ، وأمين سر إقليم قلقيلية محمود الو لويل وأمين سر إقليم القدس عمر شلبي.

وقال ماهر النمورة، الناطق الإعلامي لحركة فتح في إقليم الجنوب أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات وورش العمل التي ينظمها إقليم الجنوب لمشاركة قيادة وكوادر فتح في الجنوب في إبداء آرائهم ومشاركة اكبر عدد ممكن في رفع التوصيات.

وبدا اللقاء بكلمة أمين سر إقليم جنوب الخليل ياسر دودين حيث رحب فيها بالحضور وشرح الوضع التنظيمي، مستعرضا إلى أين وصلت اللجنة التحضيرية المكلفة في موضوع المؤتمر العام السادس.

وتحدث عطا أبو ارميلة أمين سر إقليم جنين نيابة عن أمناء سر الأقاليم الضيوف، أكد فيها على وقوف الأقاليم مع مطالب الكادر، مؤكدا على المباديء الحركية لحركة فتح ونظامها الداخلي ومشروعها الوطني.

وتخلل اللقاء مجموعة من المداخلات والتوصيات حيث تم الاستماع إلى عدد من الكوادر الذين أوصوا بعض التوصيات والملاحظات التي تم صياغتها لرفعها للاعضاء في اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام السادس.

وأكد المجتمعون على وحدة الحركة وان يشمل المؤتمر أوسع مشاركة للكادر في الهيئات القيادية العاملة في المرحلة الماضية وضرورة توحيد كل الجهود من اجل انجاح عقد المؤتمر السادس للحركة.