السبت: 15/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية في نابلس تعقد ورشة عمل حول تحسين أداء المشاريع التجارية

نشر بتاريخ: 22/11/2005 ( آخر تحديث: 22/11/2005 الساعة: 09:42 )
نابلس- معا- تعقد غرفة تجارة وصناعة نابلس ورشة عمل تدريبية بالتعاون مع مشروع "انعاش" المنفذ من قبل شركة البدائل التطويرية( DAI) وبتويل من الوكالة الامريكية للتنمية USAID تحت عنوان تحسين اداء المشاريع التجارية ومساعدتها على تطويرها في مجالات الادارة المالية والتسويق والانتاج والجودة.

وتم افتتاح الدورة من قبل رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية في نابلس باسل حمدي كنعان والقائم باعمال الغرفة التجارية نمير خياط والمستشار المالي لشركة البدائل التطويرية نديم مصيص.

واكد المتحدثون على اهمية الدورة وضرورة استمرار عقد مثل هذه الدورات في المستقبل لتنمية قدرات القطاع الخاص الفلسطيني.

ويشارك في الدورة اكثر من 25 شركة تجارية عاملة في نابلس وهذا يفوق التوقعات للمشاركين حسب مصادر في الغرفة التجارية.

واكد رفيق حداد منسق ورشة العمل من قبل الغرفة التجارية ان هناك خطة معدة من قبل الغرفة لعقد عدة دورات وورشات عمل في المستقبل وبالتعاون مع شركات الخبرة حسب تعبيره مثل شركة DAI وغيرها، وتقدم بالشكر لشركة البدائل التطويرية عل جهودها لانجاح الدورة من خلال تقديم كافة المستلزمات المتعلقة بالدورة واستضافة المشاركين خلال الايام الثلاثة وهي مدة انعقاد ورشة العمل.

واضاف حداد انه وفي نهاية الدورة ستمنح للمشاركين شهادات بالاضافة الى انه سيتم توزيع استبيان لتعبئته من قبل الشركات المشاركة في ورشة العمل من اجل التواصل بعد انتهاء الدورة ومتابعة اوضاع هذه الشركات وتقديم ما يلزم لاستمرار عملها وتحسين ادائها للافضل.