الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تضبط كمية من مخدر الهروين و تضبط مواد غذائية فاسدة بالتعاون مع وزارة التموين

نشر بتاريخ: 14/09/2008 ( آخر تحديث: 14/09/2008 الساعة: 15:01 )
الخليل - معا - أفاد المكتب الاعلامي للشرطة ان شرطة مكافحة المخدرات في الخليل ضبطت كمية من المواد المخدرة من نوع الهيروين وحبوب الاكستازي المخدر وحبوب أخرى مخدرة يجب عدم تناولها إلا بوصفة طبية من طبيب مختص, وسرنجات مليئة بسائل الهيروين الجاهز للحقن وذلك اثتاء تفتيش منزل احد المواطنين في منطقة السهلة بالقرب من الحرم الابراهيمي الشريف بالبلدة القديمة بالخليل .

وتم إحضار صاحب المنزل وأثناء التحقيق معه اعترف بان هذه المواد احضرها من اجل التعاطي وهو من أصحاب السوابق لدى مكتب مكافحة المخدرات وحول إلى قسم التحقيق بالشرطة و إلى النيابة المختصة لا خد الإجراءات القانونية بحقه .
كما أكدت العلاقات العامة لشرطة الخليل ان شرطة نوبا وبالتعاون مع وزارة التموين قامت بضبط مواد غذائية فاسدة في إحدى المحلات التجارية في بلدة نوبا وأكدت عدم صلاحيتها للاستخدام البشري وهي نوع الألبان.
تم إحضار صاحب المحال التجاري و اثتاء التحقيق معه اعترف للشرطة عن التاجر الذي قام بتوزيع تلك المواد الغذائية و سيتم إحضاره والتحقيق معه بالتهمة التي نسبت إليه .
اكد مدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض إلى جميع الأهالي بالمحافظة ان الشرطة تسهر على راحتهم ليل نهار وسيتم القضاء على كافة المظاهر السلبية في محافظة الخليل وإلقاء القبض على كافة الخارجين عن القانون في جميع مناطق تواجدهم .