مدير تربية طولكرم يلتقي طالبات الثانوية العامة في مدرسة العدوية

نشر بتاريخ: 24/12/2008 ( آخر تحديث: 24/12/2008 الساعة: 14:50 )
طولكرم- معا- التقى مدير التربية والتعليم في محافظة طولكرم الأستاذ محمد القبج طالبات الثانوية العامة في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات في المدينة، بحضور رؤساء الأقسام في المديرية ومديرة المدرسة وعدد من المعلمات ومجلس الأمهات.

ورحبت مديرة المدرسة من خلال كلمة ألقتها بالحضور، مثمنة هذه الخطوة التربوية ذات الدلالة الايجابية التي تجسد مدى اهتمام التربية والتعليم بطالباتها وبالتحصيل العلمي المتميز.

وأشاد القبج بتاريخ مدرسة العدوية الحافل بالانجازات والتفوق، مشيراً إلى جهود الهيئة التدريسية وعطائهم غير المحدود، مشيدا بنوعية الطالبات في هذه المدرسة من حيث الالتزام والجد والاجتهاد والرغبة العالية بالتفوق والتميز.

وأوضح القبج أن الهدف من هذا اللقاء الاستماع لمشاكل وهموم الطالبات وتقديم الإرشادات اللازمة لهن والتي من شأنها تذليل الصعوبات التي يواجهها الطلبة أثناء الدراسة، حاثاً الطالبات على التخطيط الجيد للدراسة وتنظيم الوقت والتحضير المسبق للدروس، وذلك للتخفيف من أعباء الدراسة ومواجة تحدي الإمتحانات.

وتوجه مدير التربية والتعليم بكلمة الى أولياء الأمور، داعياً إياهم من خلالها للاستمرار بالتواصل مع المدرسة ومد يد المساعدة لإنجاح العملية التعليمية، مشدداً على أهمية دور أولياء الأمور في العملية التربوية التي من شانها إعداد جيل قادر على مواجهة أعباء الحياة وتحدياتها.