الأحد: 14/08/2022

نادي دير بلوط ونادي الطفل ينظمان حملة تبرعات في البلدة

نشر بتاريخ: 12/01/2009 ( آخر تحديث: 12/01/2009 الساعة: 12:41 )
سلفيت - معا - بتوجيهات من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة في محافظة سلفيت، نظم نادي دير بلوط الرياضي ونادي الطفل في البلدة حملة تبرعات عينية لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة وتلبية للنداءات الداعية لنصرة أهلنا هناك، وتنفيذاً لحملة (وطن واحد.. شعب واحد)، وذلك بالتنسيق مع جميع مؤسسات البلدة، وبحضور العديد من المسؤولين.

وقد امتلأت المخازن المخصصة للتبرعات بالمواد العينية من زيت وزيتون وأرز وطحين وغيرها من المواد الغذائية والملابس.

وبدوره شكر رئيس نادي دير بلوط سميح تفاحة القائمين على هذه الحملة وأهاب بالأهالي تقديم كل ما يمكن تقديمه للمساهمة في دعم أهلنا في غزة، كما ثمن أعضاء المنطقة والاقليم الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزيرة تهاني أبو دقة، ووكيل الوزارة موسى أبو زيد، ومحافظ سلفيت العميد منير العبوشي منسق لجنة (أغيثو غزة) في المحافظة، ورياض عامر مدير الشباب والرياضة في المحافظة، وشكروهم على توجيهاتهم ومجهوداتهم الكبيرة في سبيل إنجاح هذه الحملة.

وعلق أحمد حسين من مديرية الشباب والرياضة على الموضوع قائلاً: إن الدور الذي بذلته وزارة الشباب والرياضة وبخاصة معالي الوزيرة وعطوفة وكيل الوزارة كان له الأثر الأكبر في إنجاح هذه الحملة، وبدورنا نتقدم لهم بالشكر الكبير على هذه الجهود، كما ونتمنى أن تستمر مثل هذه الحملات في كافة المحافظات لتقديم الدعم لأهالينا في غزة.