الدويك: قادرون على حماية نصر غزة والمقاومة انتصرت للملايين

نشر بتاريخ: 21/01/2009 ( آخر تحديث: 22/01/2009 الساعة: 08:11 )
سلفيت- معا- أكد الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني "قدرة الشعب الفلسطيني بجماهيره ومؤسساته وقواه الحية وفصائله الوطنية على حماية الانتصار الذي تحقق في قطاع غزة".

وقال دويك في برقية تهنئة للمقاومة الفلسطينية وفصائلها في القطاع: "اعلموا أنكم اليوم لا تقفون على ثغور الوطن فقط، ولا تدافعون عن حماه فحسب، بل أصبحتم البقية الباقية من أمة محمد لتدافع عن الدين وتحمي الديار وتنتصر لكرامة الأمة، واعلموا أن التفاف أمتكم حولكم لم يكن وليد ساعة أو ثورة غضب بقدر ما كان إدراكا من الأمة بأسرها لعظم دوركم وثقل الأمانة التي كنتم خير أمناء عليها".

وخاطب الدكتور دويك المقاومة في قطاع غزة قائلاً: "لقد أبليتم خير بلاء، وكنتم عند حسن ظن مئات الملايين من العرب والمسلمين، وشرفتم فلسطين وشرفت بكم، فهنيئا لكم الانتصار يا أهل الصمود، وهنيئا لشعبكم بكم وهنيئا لأمة محمد بهذا الشعب العظيم".

واختتم الدويك برقيته قائلا: "من راهن يوما على كسركم بالحصار فشل ولجأ إلى حرب لم توفر أخضرا ولا يابسا لكنه عاد منها بفشل أكبر، وبقناعة أشد عمقا أننا كأبناء للمقاومة قادرين على حماية هذا الانجاز وهذا الانتصار تماماً كما حمينا المقاومة دون أن نضعف أو نجبن أو نتخاذل".