دير بلوط يفرض نفسه بقوة في مشروع الأندية الصديقة للطلائع

نشر بتاريخ: 21/01/2009 ( آخر تحديث: 21/01/2009 الساعة: 16:56 )
سلفيت- معا - مجدي القاسم- بحضور مدير الشباب والرياضة في سلفيت رياض عامر، ومقيم المشروع في المحافظة أحمد حسين، أقيمت على ملاعب نادي دير بلوط الرياضي تصفيات مشروع الأندية الصديقة للطلائع، والذي تنفذه منظمة اليونيسيف بالتعاون مع اللجنة الوطنية العليا، وبمشاركة ثلاثة أندية هي: دير بلوط، ومسحة، وديراستيا، ولكلا الجنسين.
واكتسح نادي دير بلوط منافسات فئة الذكور، بحصوله على المركز الأول في ألعاب كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج، فيما سيطرت بنات نادي ديراستيا على لعبتي كرة الطائرة والشطرنج، في حين ذهب لقب تنس السيدات لنادي دير بلوط.
وتوج نادي دير بلوط ببطولة كرة القدم بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي مسحة بهدفين دون رد، سجلهما سامح بسام ومصطفى خليل، فيما حل نادي ديراستيا ثالثاً.
وحصل لاعب نادي دير بلوط محمد عبداللطيف على بطولة الشطرنج بعد تغلبه على لاعب نادي ديراستيا أحمد جمال في المباراة النهائية، وعلى خطاه سار محمد باسم ليحرز المركز الأول في فردي تنس الطاولة بعد تغلبه على لاعب نادي ديراستيا علي سعيد في المباراة النهائية بثلاثة أشواط لواحد.
وعلى مستوى السيدات حصلت لاعبة نادي ديراستيا آية فهيم على المركز الأول في بطولة الشطرنج، في الوقت الذي حققت فيه لاعبات نادي ديراستيا المركز الأول في كرة الطائرة بعد تغلبهن على لاعبات نادي دير بلوط في النهائي بشوطين لواحد، في حين ظفرت لاعبة نادي دير بلوط صفاء سمير بالمركز الأول لتنس السيدات.
وقد ثمن رياض عامر مدير الشباب والرياضة، وأحمد حسين مقيم المشروع، وإدارة نادي دير بلوط الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الوطنية العليا ممثلة برئيسها السيد موسى أبو زيد، وشكروه على الجهود الكبيرة التي يبذلها لإنجاح هذا المشروع.
وأشرف على تحكيم المباريات: المدرب محمود عبدالجابر، ومجدي أمين، وبهاء عبد، ومحمود حمدالله.