الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تنجز أكثر من 350 قضية

نشر بتاريخ: 03/02/2009 ( آخر تحديث: 03/02/2009 الساعة: 18:17 )
قلقيلية - معا - أفادت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة محافظة قلقيلية إن شرطة المحافظة قامت بحجز ومصادرة العديد من المركبات الغير قانونية كما قامت بإنجاز العديد من القضايا الواردة إليها خلال شهر كانون ثاني الماضي.

وأفاد المقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة إن قسم المرور قام بحجز و مصادرة عشرون مركبة غير قانونية كما تم تنزيل ثلاثة عشرة مركبة عن الشارع و ذلك لعدم صلاحيتها للسير على الشارع كما تم فحص أكثر من ألف و مئة و تسعون مركبة وتم تحرير أكثر من مئتين مخالفة للسائقين المخالفين وسجيل سبعة عشرة حادث سير في المحافظة.

وقام قسم التنفيذ بإنجاز ثلاث مئة وستة وخمسون قضية منها تسع و أربعون أمر حبس و سبعة وعشرون توقيف و خمسة وثمانون إحضار و اثنان وعشرون غرامة كما تم توزيع أكثر من مئة وخمسين تبليغ كما وتم انجاز العديد من القضايا المتنوعة.

وتم تسجيل عدد من القضايا لقسم المباحث العامة في شرطة المحافظة منها عشرون قضية سرقة و قضية خطف واحدة و قضيتين انتحار و قضيتين فعل منافي للحياء وأربعة عشرة قضية إتلاف مال الغير.

كما أكد المقدم حقوقي عمر البزور إن كافة منتسبي شرطة المحافظة يعملون على مدار الساعة كخلية النحل الواحدة لتوفير الأمن والأمان للمواطنين

وبين البزور ان هذا كله يأتي بناء على تعليمات و توجيهات من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وان الشرطة ستقف بالمرصاد لكل من يحاول الإخلال بالنظام العام أو يحاول المساس بأمن المواطن وممتلكاته .

بدوره تحدث الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة إن إدارة العلاقات العامة ستباشر بإعطاء محاضرات شرطية لكافة طلاب وطالبات المدارس في المحافظة وفي عدد من المواضيع و ذلك بالتنسيق و التعاون مع قسم الإرشاد النفسي و قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم في المحافظة.