السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي تندد بقرار هدم المنازل في بيت فوريك

نشر بتاريخ: 05/02/2009 ( آخر تحديث: 05/02/2009 الساعة: 15:23 )
نابلس- معا- نددت جبهة النضال الشعبي الفلسطين في بيت فوريك بقرار قوات الاحتلال هدم اكثر 35 منزل في منطقة طانا شرق البلدة.

واكدت الجبهة في بيان وصل "معا" ان الاحتلال هاجم البلدة والمنطقة المستهدفة عشرات المرات وهدم البيوت والمسجد والمدرسة اكثر من مرة وان اهالي البلدة يعيدون بنائها من جديد في كل مرة.

وقال مناضل حننى عضو اللجنة المركزية للجبهة النضال الشعبي ان الجبهة بصدد القيام بعددة فعاليات ضد القرار الاسرائيلي وتضامنا من اهالي البلدة والتوجه الى المنطقة المهددة، داعيا كافة الفعاليات والقوى الوطنية لمواجهة هذا القرار ضد اهالي البلدة والتي تتعرض لاقتحامات متواصلة شبهة يومية خصوصا ليلا.

ودعا حننى اللجنة الرباعية وامين عام الامم المتحدة والمؤسسات الحقوقة المحلية والدولي الى التحرك العاجل لوقف هذا القرار "الخطير" ضد بلدة بيت فوريك، مطالبا وسائل الاعلام المحلية والعربية الى فضح ممارسات الاحتلال امام شعوب العالم، مؤكدا ان سياسات الاحتلال هذه لن تركع الشعب الفلسطيني وان وهدم المنازل والمدارس والمساجد لن يثني اهالي البلدة عن التمسك بارضهم ومواجهة هذه القرارات المنافية لابسط حقوق الانسان في العيش والكرامة والانسانية.