الأربعاء: 19/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسؤول رياضي ادلى بتصريحات لوكالة معا ثم تنصل منها ... ناسيا ان الكاميرا كانت تسجل

نشر بتاريخ: 12/06/2005 ( آخر تحديث: 12/06/2005 الساعة: 19:24 )
الخليل -معا- خلال تصفحنا لجريدة الايام الصادرة بتاريخ 10-6-2005 حيث ورد تنويه يتهم به المدرب امجد جفال مدرب نادي شباب الخليل وكالة معا بتحريف كلامة و تناقلت ما لم يقله بحق اللاعب خلدون فهد حيث ننوه بان ما ورد على صفحة وكالة معا لم يحرف وهو نصا حرفا للكلام الذي قاله المدرب جفال و جاء فيما قاله جفال في مقابلة تلفزيونية اجريت معه قبيل المباراة باربعة ايام أي يوم الاثنين و تحديدا الساعه التاسعة و الربع مساء اثناء تدريب لاعبي شباب الخليل عندما اجرينا مقابلة مع المدرب امجد جفال حول الاستعدادات للمباراة و بعد الانتهاء من اجراء المقابلة و عندما هممنا بمغادرة ارض الملعب جاء المدرب امجد جفال و طلب منا الاضافة على ما قال بالمقابلة او اعادة المقابلة كاملة .
حيث تحدث بخصوص اللاعب خلدون الفهد و وصفه باللاعب العادي الذي لا يشكل خطورة و انه لاعب احتياط في نادي الوحدات . وبعدما نشرت جريدة الايام تصريحاته نقلا عن وكالة معــا عاد و تراجع عن اقواله و وصف وكالة معا بانها تحرف الكلام .
اننا في وكالة معــا الاخبارية نؤكد اننا لم نحرف ايا من اقوال او تصريحات الكابتن امجد جفال الذي نكن له كل الاحترام والتقدير شأنه في ذلك شأن نادي شباب الخليل ونؤكد ان ما صرح به لنا موثق بالصوت والصوررة من خلال كاميرة تلفزيون الامل احدى المحطات العاملة ضمن شبكة معــا وتحديدا لتغطية الاخبار والاحداث من محافظة الخليل .