الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري تزور قرية الاطفال SOS في بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 13:43 )
بيت لحم- معا -اكد عيسى قسيس مدير عام شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري دعم الشركة لكافة مؤسسات المجتمع المدني واستعداد الشركة لتقديم كل مساعدة ممكنة لهذه المؤسسات وخاصة التي تعنى بشؤون الاطفال.

واضاف قسيس اثناء زيارة كرس لها يوم عمل له ولموظفي الشركة الى قرية ( SOS) في مدينة بيت لحم ان شركة فلسطين للرهن العقاري تعتبر من الشركات الرائدة بخدمة جميع فئات المجتمع الفلسطيني انطلاقا من مفهومها التكاملي الذي يجمع القطاع الخاص بالمجتمع.

وكان قسيس قد ناقش مع مدير القرية محمد شلالدة خطة عمل واحتياجات القرية والجهود المبذولة لتوسيع قرية الاطفال في غزة بسبب الاوضاع الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وقد تفقد قسيس وموظفيه البيوت الموجودة في القرية واطلعوا على سير الحياة فيها كما تجولوا في بعض اقسامها وقاموا بتوزيع هدايا على الاطفال الموجودين هناك والبالغ عددهم حوالي مئة طفل.

من جانب آخر شكر القائمون على القرية شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري على زيارتهم ودعمهم لقرية الاطفال (SOS) مؤكدين ان مثل هذه الزيارات تساعد الاطفال على الشعور بالحب والامان وتساعدهم على الاندماج في المجتمع مرحبين بزيارة الشركة في اي وقت للقرية.

ويذكر أن هذه الزيارة تاتي في اطار الاستراتيجية الجديدة لشركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري التي عرضها قسيس المدير العام على مجلس الادارة في جلسته الاخيرة والتي تؤكد على مبدأ الشراكة مع كافة الاطراف.