السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يسمي فريق سرية رام الله للآنسات للمشاركة في مهرجان الرباط

نشر بتاريخ: 08/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 21:17 )
البيرة – معا- دائرة الإعلام بالاتحاد – ناصر العباسي - قرر اتحاد كرة القدم الفلسطيني تسميه فريق نادي سرية رام الله النسوي لتمثيل فلسطين في المباراة الودية التي سوف تقام 30 من الشهر الجاري مع أحد الفرق المغربية بعد الدعوة التي تلقاها الاتحاد للمشاركة بفعاليات مهرجان جمعية الفنون حيث سيقام المهرجان بالعاصمة المغربية الرباط بمناسبة يوم الأرض والتضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وأكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية على أهمية مشاركات المنتخبات والأندية الفلسطينية من خلال الاستحقاقات الكروية الخارجية والتي ستخوضها المنتخبات خلال المرحلة المقبلة . وقال اللواء الرجوب خلال اجتماعه مؤخرا مع لجنة الكرة النسوية في مقر اتحاد الكرة أن البطولات الخارجية بحاجة إلى بذل جهود كبيرة للظهور بشكل مشرف وحضاري يعكس صورة الرياضة الفلسطينية .
وطالب اللواء الرجوب الجهازين الإداري والفني للمنتخب النسوي بتجميع لاعبات المنتخب وتأهيلهن وتأمين وثائقهن والحصول على موافقات أولياء أمورهن للمشاركات القادمة وأهمها تصفيات آسيا للكرة النسوية والتي ستقام نهاية نيسان القادم وأوضح أن بطل الدوري النسوي ووصيفه سيشاركان في البطولات الخارجية الفلسطينية خلال العام الجاري .
وكلف اتحاد الكرة أمين عام الاتحاد سامي مكاوي بالتنسيق لتشكيل فريق آنسات من مدينة القدس يسمى "فريق القدس" للعب مباراة كرة قدم مع فريق (جالا) الايطالي الضيف الذي سيزور الوطن بتاريخ 5/4/2009، وهذا اللقاء الرياضي يكون على هامش تظاهرة سياسية فلسطينية.