الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني يواجه شباب الاردن ثاني الدوري بعد اعتذار شباب الحسين مجدداً

نشر بتاريخ: 08/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 22:00 )
الاردن – معا- أشرف مطر - موفد رابطة الصحفيين - يخوض المنتخب الوطني الاول، في الواحدة من ظهر اليوم، على ملعب النادي الاهلي، مباراته التجريبية الثانية، في اطار معسكره التدريبي، المقام في العاصمة الاردنية عمان، عندما يواجه فريق شباب الاردن ثاني الدوري الاردني بفارق نقطة عن المتصدر الحالي فريق الوحدات.
ويتوقع أن تكون هذه المباراة من أقوى اللقاءات التجريبية التي سيخوضها الوطني في الاردن ، خاصة أنها أمام فريق يصارع بكل ما اوتي من قوة من أجل احراز أول لقب للدوري في الاردن والذي عادة ما يذهب إما للوحدات او الفيصلي، كما أنها ستكون اختبار جدي لكل خطوط المنتخب ابتداءً من حراسة المرمى وحتى المهاجمين . وسيتعين على مدافعي الوطني في هذه المباراة إيقاف نجمي وهدافي المنتخب فادي لافي وأحمد كشكش اللذان سيلعبان في صفوف شباب الاردن في هذه المباراة ، كونها أن الفريق سيخوضبعد يومين مباراة مهمة في الدوري الاردني الممتاز

اعتذار جديد لشباب الحسين

وكان فريق شباب الحسين فاجأ من جديد المدير الفي للمنتخب الكابتن عزت حمزة، عندما اعتذر للمرة الثانية عن عدم لعب المباراة، بحجة كثرة الاصابات التي يعاني منها. وحاول المدير الفني اجراء العديد من الاتصالات مع الاندية الاردنية لخوض مباراة بديلة، لكن ظروف مشاركتها في الدوري الممتاز حالت دون ذلك، ليقتصر الامر على ثلاثة لقاءات مع شباب الاردن اليوم ثم غدا مع الجزيرة في ختام لقاءات الفريق قبل السفر مساء الاربعاء إلى الامارات لخوض المرحلة الثالثة والاخيرة من المعسكر الخارجي.

ارتفاع في وتيرة الحمل التدريبي

رفع الجهاز الفني للمنتخب من وتيرة وقوة التدريبات البدنية والفنية ، بهدف الوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة كروية، خاصة أن المنتخب سيلعب في ظروف جوية صعبة في النيبال، على اعتبار أن العاصمة كتاماندو مرتفعة كثيراً عن سطح البحر، وبالتالي يتوقع أن تكون هنالك صعوبات في عملية التنفس العادي، لذلك يسعى الجهاز إلى تهيأة اللاعبين لهذه الظروف قبل وقت مبكر للتعود على التحمل.

تقديم واجب العزاء للمرحوم هارون

قامت بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، بتقديم واجب العزاء لعائلة الراحل بسام هارون وللأسرة الرياضية على فقيدها الراحل.
وتوجه وفد المنتخب الاداري واللاعبين إلى ديوان آل هارون، لتقديم واجب العزاء، حيث كان في استقبال المنتخب عائلة الراحل هارون والأسرة الرياضية الأردنية التي ثمنت خطوة الوفد الفلسطيني.