الخميس: 08/12/2022

شرطة طوباس تنجز وتعالج العديد من القضايا الهامة خلال الشهر الحالي

نشر بتاريخ: 10/03/2009 ( آخر تحديث: 10/03/2009 الساعة: 13:09 )
طوباس- معا - أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة طوباس انه ضمن جهود مديرية شرطة محافظة طوباس المتواصلة في حفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون أنجزت المباحث العامة العديد من القضايا الهامة خلال الشهر الحالي.

ومن أبرز القضايا التي تم معالجتها خلال الأسبوع المنصرم الكشف عن قضية تهديد وابتزاز تعرض لها احد المواطنين حيث تم إلقاء القبض على الشخص الذي قام بعملية التهديد عن طريق تتبع المكالمات الواردة للشخص المهدد وتم تحديد رقم الهاتف الخلوي الإسرائيلي الذي كان يتصل منة وتم استدراج الشخص وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بتهديد المواطن وابتزازه من اجل الحصول على المال، وتم إحالة المتهم إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

ومن ناحية أخرى ألقت المباحث العامة القبض على فتاة من سكان إحدى المحافظات تقوم بالنصب والتسول في المحافظة حيث كانت الفتاة تدخل إلى بعض المنازل وتقوم بسرقة النقود والمصاغ الذهبي وبالتحقيق معها اعترفت بالتهمة المنسوبة إليها وتم إحالتها إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني بحقها.

وناشد مدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم الأهالي بضرورة توخي الحيطة والحذر وإبلاغ الشرطة فوراً عند الاشتباه بأي شخص يقوم بعمليات النصب والاحتيال وذلك حفاظاُ على ممتلكاتهم وأموالهم.