الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تنظم أياما تطوعية لتشجير المدينة

نشر بتاريخ: 14/03/2009 ( آخر تحديث: 14/03/2009 الساعة: 11:56 )
البيرة- معا- نظمت بلدية البيرة الاسبوع الماضي سلسلة أيام تطوعية في أحياء مختلفة من المدينة شملت زراعة أشجار زينة من نوع فيغس على أرصفة الشوارع المختلفة واحاطتها بالاقفاص المناسبة، كما تم تنظيف مقبرة الشهداء وزراعة اشتال غير مثمرة ساهم في زراعتها عدد من متطوعي نادي شباب رام الله.

وأشار فرج اللفتاوي أحد المشرفين في نادي شباب رام الله، أن النادي هو ناد جديد تم تأسيسة مع بداية هذا العام، وأن هذا العمل التطوعي هو باكورة أعمال النادي، والهدف من ذلك زرع روح التطوع في نفوس المنتمين إلى النادي الجديد.

من جانبها ثمنت عايدة أبو عبيد عضو المجلس البلدي ومقررة لجنة الصحة والبيئة في بلدية البيرة مثل هذه الأعمال، داعية إلى تعميمها ونشرها في مختلف المدن والقرى الفلسطينية، موضحة أن البلدية بصدد الإعداد والتحضير إلى يوم الأرض الذي يصادف في الثلاثين من الشهر الحالي، وأن البلدية ستقوم بحملة تشجير وتخضير للمدينة، في هذا اليوم بمشاركة ومساهمة مؤسسات ونوادي المدينه.

كما شكرت أبو عبيد مدرسة الفرندز التي ساهمت أيضاً في يوم تطوعي بمشاركة 30 طالباً وطالبة أشرف عليهم الاستاذ محمد سليم من المدرسة، كما شكرت ايضاً نادي شباب رام الله الذي تبرع بزراعة 50 شتلة وتنظيف مقبرة المدينة.