الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية تواصل تكرم الام الفلسطينية بمشفى رام الله الحكومي

نشر بتاريخ: 22/03/2009 ( آخر تحديث: 22/03/2009 الساعة: 20:29 )
رام الله -معا- قامت دائرة العمل النسوي في جمعية تواصل بزيارة للامهات الفلسطينيات في أقسام التوليد بمشفى رام الله الحكومي ومشفى الهلال الحمر الفلسطيني، بمدينة البيرة.

وقدمت المشاركات في الفعالية الهديا الرمزية للأمهات مصنوعة من ورق شجر الزيتون، كتب عليها "كل عام وانتم بخير وكل أمهات فلسطين بخير".

وتأتي هذه المبادرة النسائية في اطار سلسلة من نشاطات دائرة العمل النسوي في الجمعية، ضمن فعاليات ونشاطات اليوم العالمي لدعم المرأة إيمانا بان المرأة تشكل نصف المجتمع وتلد وتربي النصف الأخر، وهي ايضا تشارك جنبا إلى جنب في النضال الوطني الفلسطيني من اجل تحرير الوطن.

ونظراً لتزامن هذه النشاطات مع انطلاق جلسات الحوار الوطني الفلسطيني في القاهرة دعت تواصل المتحاورين الى مواصلة الحوارات الجدية إلى إنهاء الانقسام الداخلي ورص الصفوف خلف قيادة شرعية موحدة لإعادة بناء ما دمره الاحتلال في قطاع غزة وتوحيد جهود الجميع لتحقيق الحلم الفلسطيني بقيام دولة فلسطينية مستقلة وتحرير الاسرى وعلى رأسهم الاسيرات.

وشارك عدد من مسؤولي مشفى رام الله الحكومي ومشفى الهلال الأحمر الفلسطيني في هذه الزيارة، حيث توجهت جمعية تواصل بالشكر والامتنان الى مسؤولي المشفيين.