الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منطقة طوباس التعليمية تنظم ورشة عمل حول كاس العالم بالحوسبة والانترنت

نشر بتاريخ: 24/03/2009 ( آخر تحديث: 24/03/2009 الساعة: 16:31 )
طوباس- معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس التعليمية ورشة عمل حول مسابقة كاس العالم للحوسبة والانترنت وبطل العالم في برنامجي مايكروسوفت وورد واكسل وذلك بحضور ممثلي عن مديرية التربية والتعليم وممثلي العديد من المؤسسات.

وفي كلمة مدير الجامعه رحب د. نضال عبد الغفور بالحضور ونقل لهم تحيات أ.د يونس عمرو رئيس الجامعة وشكرهم على تلبيتهم الدعوة وحضور ورشة العمل، مشيرا الى ان المسابقة تكتسب أهميتها من أمرين يتمثل الاول بضرورة امتلاكنا للكفايات والمهارات الخاصة بالحاسوب وملحقاته واستخداماته حيث أصبح استخدام الحاسوب متطلبا أساسيا لكافة مناحي الحياة.

واشار الى الامر الثاني والذي يتمثل الى رفع اسم فلسطين عاليا من خلال الحصول على مراتب متقدمة بين الدول المشاركة بالمسابقة، داعيا الى المشاركة الفاعلة في المسابقة.

وقدم ناصر ياسين مشرف مختبر الحاسوب شرح توضيحي حول أهمية الشهادة وكيفية الحصول عليها وعن طبيعة الامتحانات والأسئلة واطلع الحضور على نتائج المسابقة في العام الماضي.

وقدم حيدر كايد منسق العلاقات العامة عرضا حول المسابقة، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى إلى نشر ثقافة حاسوبية بين أفراد المجتمع وان هذه الخطوات تاتي خلال سير الجامعة بخطى واثقة باتجاه التعليم الالكتروني، مؤكدا استعداد الجامعة الى التعاون مع جميع المؤسسات العاملة في المجال.