الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة النجاح للخريجين تخريج الدورة 44 من "كن مستعدا للعمل"

نشر بتاريخ: 26/03/2009 ( آخر تحديث: 26/03/2009 الساعة: 15:17 )
سلفيت- معا- أنهت وحدة النجاح للخريجين التابعة للجامعة الدورة ال 44 من سلسلة دورات "كن مستعدا للعمل" شارك فيها 41 طالبا وطالبة من تخصصات جامعية مختلفة.

وقد استمرت الدورة لمدة عشرة أيام بواقع 20 ساعة تدريبية، قام بتدريبهم مجموعة من الأستاذة والمدربين من ذوي الاختصاص والاهتمام في مجالات المهارات الخاصة بسوق العمل مثل كيفية كتابة السيرة الذاتية وكيفية الاستعداد لإجراء مقابلات العمل، والمراسلات باللغتين العربية والانجليزية، وتعبئة طلبات التوظيف، واستخدام الكمبيوتر في العمل، وقانون العمل، وأرشفة الملفات وغيرها من المواضيع ذات العلاقة.

وقد أقامت الوحدة حفلا لتوزيع الشهادات على المشاركين، قام من خلاله الأستاذ رافع دراغمه، مدير الوحدة، بتقديم جملة من النصائح والإرشادات للطلبة المشاركين، حيث ركز في حديثه على ضرورة العمل على صقل الشخصية واكتساب المهارات الناتجة عن المشاركة في الدورات التدريبية والتدريب والعمل.

واوضح بان الدورات التدريبية من شأنها أن تفتح آفاق عمل جديدة للطالب، ودعاهم إلى ضرورة التواصل مع وحدة الخريجين ومع مكاتب التشغيل وزيارة موقع الوحدة على الانترنت للاستفادة من المعلومات المنشورة عليه.