الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز المنتدى الثقافي في بيت عنان ينظم يوم فرح ومرح للاطفال

نشر بتاريخ: 28/03/2009 ( آخر تحديث: 28/03/2009 الساعة: 21:11 )
القدس -معا- نظمت دائرة الطفل في مركز المنتدى الثقافي في بيت عنان، بالشراكة مع مؤسسة واصل لتنمية الشباب، ودائرة الشباب باتحاد لجان الرعاية الصحية يوم فرح ومرح للأطفال، وذلك ضمن برنامج التفريغ النفسي للطفل وفي إطار احتفالات ونشاطات المنتدى في القدس عاصمة للثقافة العربية .

وشارك حوالي 500 طفل من أطفال بيت عنان، وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الترفيهية والتثقيفية بدات بالرسم على الوجوه ثم عرضت مسرحية للدمى بعنوان (درويش في القدس) عرضها مسرح الطنطورة، واستكمل يوم الفرح بفقرات عرضتها دائرة الشباب باتحاد لجان الرعاية الصحية الى ذلك قام متطوعي دائرة الطفل في مركز المنتدى الثقافي في تنفيذ بعض الالعاب الخاصة بالطفل. وفي نهاية اليوم تم توزيع قصص وهداية على الأطفال .

من جانبه اكد حماده ربيع مسؤول دائرة الطفل في مركز المنتدى الثقافي أن هذا النشاط يأتي تأكيد لأهمية القدس عاصمة للثقافة العربية ومن اجل أوسع مشاركه في هدا المجال، وان هذا النشاط يأتي ضمن البرامج المعدة مسبقا لدائرة الطفل من اجل التفريغ النفسي ورسم البسمة على وجوه أطفالنا التي طالما يعيشون ظروفا قاسيه نتيجة الاحتلال .

وأكد على وجود خطة عمل لنشاطات أخرى في هذا المجال في قرى وبلدات منطقة شمال غرب القدس حيث ستنظم دائرة الطفل هذه الفعاليات مع مؤسسات ومدارس المنطقة.

وشكر ربيع جميع من ساهم في إنجاح فعاليات هذا اليوم الترفيهي ومن ضمنهم مدراء مدارس القرية ووزارة التربية والتعليم .