الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوق فلسطين:شركة فلسطين لصناعات اللدائن تقدم تقريرها لعام2008

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 19:19 )
سلفيت-معا- استلمت سوق فلسطين للأوراق المالية التقرير السنوي لشركة فلسطين لصناعات اللدائن (LADAEN)، الذي يحتوي على البيانات المالية المدققة للسنة المالية 2008. ويأتي هذا الإفصاح بموجب نظام الإفصاح الساري، والذي يمنح كل شركة مدرجة فترة أقصاها ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء السنة المالية للشركة للإفصاح عن البيانات المالية السنوية المدققة من المدقق القانوني من خلال إعداد التقرير السنوي. وقد تمّ نشر البيانات المستلمة على موقع السوق الإلكتروني على شبكة الانترنت (www.p-s-e.com)، بالتزامن مع إصدار هذا البيان، كما تمّ توزيع البيانات على شركات الأوراق المالية الأعضاء لإطلاع عملائهم عليها.

وأرسلت الشركة نسخة من التقرير إلى هيئة سوق رأس المال للحصول على موافقة الهيئة على طباعة ونشر التقرير لعرضه على الهيئة العامة. ويتوجب على الشركة تقديم النسخة النهائية المصممة في المطبعة حال الانتهاء منها وقبل نشرها وعرضها على الهيئة العامة للشركة.

وتضمن التقرير السنوي (النسخة الإلكترونية): أعضاء مجلس الإدارة، كلمة رئيس مجلس الإدارة، الأداء المالي، تقرير النشاط والمبيعات، مشروعات الشركة الحالية والمستقبلية، موقع مكاتب الشركة، الشؤون الإدارية، بيانات المساهمين، مؤهلات أعضاء مجلس الإدارة، الاختلافات بين البيانات المالية الختامية الأولية والبيانات الختامية المدققة، بالإضافة إلى البيانات المالية وتقرير مدقق الحسابات المستقل للسنة المنتهية في 31/12/2008.

وتطرق رئيس مجلس الإدارة (نضال السختيان) في كلمته لمساهمي الشركة إلى حالة عدم الاستقرار السياسي والتقلبات الاقتصادية وتأثيراتها على الشركات الصناعية الفلسطينية. ونوه إلى تشغيل الشركة لقوالب تركية جديدة في نهاية العام الماضي، وإلى حصولها على شهادة الجودة العالمية (ISO 9001:2000)، بالإضافة إلى أن العمل جار للحصول على شهادة المواصفة الفلسطينية لمنتجاتها من الأنابيب.

وشملت بيانات المساهمين في التقرير: عدد المساهمين، نشاط التداول، شكل وآلية إيصال المعلومات للمساهمين، فئات المساهمين من حيث توزيع الملكية، أكبر 15 مساهم وملكيتهم ونسبها، وعدد الأسهم المملوكة من أعضاء مجلس الإدارة وأقربائهم.