الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الجامعة الامريكية ينفي وجود اي اتفاق مع اتحاد مجلس الطلبة

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 17:40 )
جنين - خاص معا - نفى د.عدلي صالح رئيس الجامعه العربية الامريكية وجود أية اتفاقية سواء كانت مكتوبة او شفوية ابرمت مع مجلس طلبة الجامعة، مشيرا الى وجود مطالب من قبلهم تم حل بعضها وقضايا اتفق على وضع اليات بحلها وذلك قبل الاعلان عن تعليق الدوام.

وقال الدكتور عدلي صالح في حديث مع مراسل "معا" في جنين ان مجلس الطلبة قدم بعض المطالب في بعض القضايا وذلك قبل اعلانه عن تعليق الدوام ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء من الاسبوع الجاري وتم ايجاد حل لبعض القضايا وبعضها اتفق على وضع الية لحلها.

واشار الى بعض القضايا التي تم حلها مثل قضية طلبة كلية طب الاسنان المتأخرين في التسجيل ومن القضايا التي اتفق على ايجاد اليات لحلها التأمين الصحي للطلبة.

وحول وجود حركة فتح اقليم جنين في احدى الجلسات بين ادارة الجامعه ومجلس الطلبة كما قال المجلس، قال الدكتور عدلي صالح "ان عطا ابو ارميلة امين سر حركة فتح اقليم جنين واعضاء من مجلس الطلبة توجهوا الى ممثل عمادة شؤون الطلبة في الجامعه وتحدثوا معه خارج حرم الجامعه وبصفته الشخصية وليس الرسمية، وقالوا له ان المجلس سيلغي التعليق مقابل عدم أخذ الحضور والغياب وتأجيل الامتحانات المقررة يومي الثلاثاء والاربعاء الى الاسبوع القادم ولم يتم أي اتفاق بل حولت هذه المطالب قيد البحث والدراسة ولم يتم الاتفاق على ذلك لا شفويا ولا مكتوبا".

ووجه صالح رسالة دعا فيها الجميع للدفاع عن الجامعه والتصرف بمسؤولية حتى تتمكن الجامعة من اخذ دورها كمؤسسة تعليمية وطنية رائدة تسهم في بناء وطننا ومجتمعنا على نحو مشرف.

وكان مجلس الطلبة قد اعلن عن تعليق الدوام مرة اخرى اليوم بعد عودته عن التعليق الاول الذي اعلن عنه يوم الاثنين بحجة تنصل ادارة الجامعه العربية الامريكية من الاتفاق الذي وقعوه معها وهذا ما نفاه رئيس الجامعه الذي اكد على عدم وجود اتفاق سواء كان شفهيا او مكتوبا مع ادارة الجامعه.