الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي العرقة يجتاز أول فحص له في دوري المناطق

نشر بتاريخ: 05/04/2009 ( آخر تحديث: 05/04/2009 الساعة: 22:31 )
قلقيلية - معا - تمكن فريق نادي العرقة الرياضي من اجتياز الامتحان الأول في دوري المناطق حيث لعب مباراة ندية ومثيرة مع نظيره فريق نادي زبوبا الرياضي على ملعب اليامون . وقد شهدت المباراة عدد كبير من الفرص لكلا الفريقين .

وفي بداية المباراة كان فرق نادي العرقة هو الضاغط إلى أن استطاع من تسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب الناشيء محمد القيسي إلا انه وبعد دقيقة واحدة فقط استطاع فريق زبوبا من نيل التعادل عبر خطأ ارتكبه إحدى لاعبي الدفاع العرقاوي وسجل هدف ذاتي لصالح زبوبا وحاول فريق زبوبا أن يسجل إلا أن دفاع العرقة بقيادة اللاعب مصطفى عبد الرازق والحارس مروان حلمي كان له بالمرصاد . وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

وفي الشوط الثاني حاول الفريقين أن يقتنصا الفرص كل على حساب الآخر إلاّ أن فريق نادي العرقة استطاع من تسجيل الهدف الثاني بواسطة اللاعب مهنا عبد الرحمن واستمر فوز العرقة بالضغط على مرمى زبوبا بشكل متواصل حتى تمكن الـلاعب المخضرم حازم حماد من تسجيل الهدف الثالث وبعد ذلك سيطر فريق العرقة على الملعب إلاّ انه واثر دربكة أمام مرمى العرقة حصل فريق زبوبا على ضربة جزاء استطاع من تسجيل الهدف الثاني لهم وبعد ذلك حول فريق زبوبا نيل التعادل إلاّ أن هجوم العرقة أصرّ على تسجيل الهدف الرابع من اللاعب محمد القيس مسجلاً الهدف الثاني له في المبارة وبعد خشونة سادت نهاية المباراة أصيب اللاعبين صالح جميل ومحمد خالد واحمد عاطف وحازم حمّاد بعدد من الإصابات وانتهت المباراة بفوز العرقة بأربعة أهداف مقابل هدفين .