الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الاميدايست تنظم مسابقة ثقافية لمدارس رام الله

نشر بتاريخ: 06/04/2009 ( آخر تحديث: 06/04/2009 الساعة: 16:30 )
رام الله- معا- نظمت مؤسسة الاميديست -برنامج شبكة المدارس النموذجية و الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، المسابقة الثقافية (سين جيم) في مدارس البرنامج بمشاركة كل من المدرسة الانجيلية الاسقفية العربية و مدرسة الاوائل الثانوية و مدرسة فلسطين الامريكية و مدرسة الرجاء اللوثرية و مدرسة الفرندز للبنات، وذلك في قاعة المدرسة الانجيلية الاسقفية العربية في الطيرة.

وقد اشتملت المسابقة على أسئلة معلومات هادفة وتعليمية ومنوعة، حيث تم تمثيل كل مدرسة من المدارس المشاركة بثلاث طلاب من الصفوف(السادس-الثامن).

وأدار المسابقة الآستاذ ناصر الفقيه وحكمها الآستاذه ايمان ياسين والآستاذ جمال سالم من مديرية التربية والتعليم في رام الله.

وقد فاز بالمرتبة الاولى مدرسة الرجاء اللوثرية ( جورجيت سمير، ياسمين دويكات ،سمير جعوان ) و بالمرتبة الثانية مدرسة الاوائل (حمزة السيد، فيروز جاد الله، اسيل حسون).

ومن الجدير ذكره بأن هذه هي المسابقة الثقافية الثانية التي ينظمها برنامج شبكة المدارس النموذجية بعد المسابقة التي نظمت في مدرسة الفرير الثانوية يوم الخميس الماضي للمدارس الخمس المشاركة من منطقة بيت لحم وهي مدرسة الفرير الثانوية و مدرسة الرعاة للروم الارثوذكس و مدرسة الروم الكاثوليك الثانوية و مدرسة طاليتا قومي الثانوية ومدرسة قرية الاطفال والتي قدمها الاستاذ نعيم عميرة وحكمها الاساتذة مجدي العزة، عادل الزير و محمد عويضة وجميعهم من مديرية التربية و التعليم(بيت لحم) وفاز بالمرتبة الاولى مدرسة قرية الاطفال(هبة دراس,يزن سكاكية,بلال محمد) و بالمرتبة الثانية مدرسة الفرير الثانوية(ديانا الحسونات,رامز أبو صباح,ريم رمضان).