الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة طفل واصابة شقيقته بحادث دهس من شاحنة بالسموع

نشر بتاريخ: 07/04/2009 ( آخر تحديث: 08/04/2009 الساعة: 08:09 )
الخليل - معا - توفي الطفل ابراهيم محمود الدغامين أربع سنوات،وأصيبت شقيقته سنتان، بجروح بليغة اثر تعرضهما لحادث دهس من قبل شاحنة من نوع مارسيدس اثناء سيرها للخلف، مساء اليوم في بلدة السموع جنوب الخليل .

وقال الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة الخليل ان شرطة قسم حوادث السير في مرور الخليل فتحت تحقيقاً في الحادث .

وأضاف الرائد العطاونة، بأن التحقيقات الأولية أشارت الى قيام الشاحنة بدهس الطفلين، عقب تحركها للخلف بعد ان كانت تقف أمام إحدى المحال التجارية في البلدة، مؤكدا انه جرى ادخال الطفلة الى غرفة العناية المكثفة في المشفى الاهلي بالخليل .

وأوضح بأنه تم ابلاغ وكيل النيابة الاستاذ أشرف القواسمي والذي أمر بتسليم جثة الطفل لذويه ، وتوقيف السائق على ذمة النيابة لاستكمال المقتضى القانوني أصولاً .

وناشد العطاونة السائقين توخي الحيطة، والحذر لدى قيادتهم مركباتهم أثناء السفر وأثناء التوقف ، وخصوصاًً في المناطق المأهولة بالسكان .

وكانت شرطة محافظة اريحا والاغوار ذكرت ان طفلة توفيت دهسا بالخطأ بسيارة والدها امس ، في مدينة اريحا.

واشارت الشرطة الى ان الطفلة ألاء نائل احمد مصطفى 4 اعوام، من الجفتلك في اريحا، توفيت اثر دهسها من قبل والدها وذلك أثناء رجوعه بسيارة الشحن خاصته، حيث تصادف وجود الطفلة خلف الشاحنة