الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة انتخابات دير البلح تدعو مؤسسات المجتمع العمل على توعية الجماهير بثقافة اللاعنف

نشر بتاريخ: 03/01/2006 ( آخر تحديث: 03/01/2006 الساعة: 17:49 )
غزة- معا- دعا مدير لجنة الانتخابات بدائرة دير البلح جميل الخالدي جميع مؤسسات المجتمع المدني العمل على توعية الجماهير بثقافة اللاعنف وذلك في فترة الدعاية الانتخابية، مؤكدا على أن من حق كل فصيل الترويج ولكن بدون أي تشويش أو انتهاك للقانون.

وحول الناخب المعاق أكد الخالدى أن اللجنة اتخذت كافة الاستعدادات للتعامل مع هذه الفئة منوها على أن اللجنة لديها طاقم متخصص للتعامل مع هذه الفئة وذلك لضمان مشاركتهم في الانتخابات دون حرمان أي مواطن.

جاء ذلك خلال زيارة لوفد من الجمعية الفلسطينية للتمنية المجتمعية "عطاء" لمقر لجنة الانتخابات المركزية بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة و ذلك من أجل تعزيز المشاركة و التعاون بين الجمعية و لجنة الانتخابات فيما يخدم مرحلة الانتخابات الحالية و يخدم مصلحة المواطنين بشكل عام .

ورحب مدير لجنة الانتخابات بدائرة دير البلح جميل الخالدي بالوفد الذي ضم كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية ماهر القديري ومنسقة العلاقات العامة سحر قويدر والمنسقة الاعلامية بالجمعية إيناس أبو مغيصيب ومنسق البرامج محمد العصار ومنسق وحدة التدريب والتطوير فادي العصار

وتطرق الوفد خلال الزيارة إلى عمل اللجنة في الفترة السابقة والاستعدادات المتخذة من قبل اللجنة في المرحلة القادمة .

ومن جانبه بين رئيس مجلس إدارة الجمعية ماهر القديري على أن الجمعية على أتم الاستعداد لمساعدة لجنة الانتخابات المركزية بكل ما تحتاجه بالمنطقة الوسطى.