الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تخرج الدورة التنشيطية الثالثة بعنوان "دورة القدس"

نشر بتاريخ: 12/04/2009 ( آخر تحديث: 12/04/2009 الساعة: 19:02 )
سلفيت- معا- تم اليوم الاحد تخريج الدورة التنشيطية الثالثة " دورة القدس " لعدد 23 من صف ضباط وأفراد شرطة محافظة سلفيت والتي استمرت لمدة 12 يوما بأشراف مدربين من قوات الشرطة الخاصة وبحضور محافظ سلفيت العميد/ منير العبوشي والعميد عيسى حجو ونائب قائد منطقة سلفيت العقيد حسام الجابري و مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي علاء الشلبي ونائب مدير شرطة محافظة سلفيت الرائد /بسام جبر والرائد إسماعيل حنايشة مسئول طاقم التدريب في الشرطة الخاصة وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة .

وذكر بيان العلاقات العامة أن هذه الدورات تأتي ضمن السياسة العامة التي تتبعها قيادة الشرطة بهدف تأهيل وتدريب ضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة ورفع كفاءة الأداء لديهم.

وبدا الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .

وفي كلمته قال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي علاء الشلبي أن هذه الدورات تأتي ضمن سلسلة من الدورات التنشيطية لشرطة المحافظة و ذلك بناء على تعليمات و توجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لإعادة تأهيل و تدريب منتسبي الشرطة ولبناء جهاز شرطة أفضل حتى الوصول إلى شرطة نموذجيه عصرية ، مؤكدا في الوقت نفسه أن هذه الدورات ستستمر حتى تشمل كافة منتسبي شرطة سلفيت.

وشكر الشلبي قيادة الشرطة على اهتمامها بهذه الدورات وبالشرطة وقوات الشرطة الخاصة والقائمين على التدريب وكافة المشرفين على عملية التدريب وعلى جهودهم في إنجاح الدورة .

وفي كلمته نقل العميد عيسى حجو تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للخرجين مشيراً أن تخريج هذه الدورة هو جزء من الخطوات التي تسير بها قيادة الشرطة كمؤسسة بكل معاني الكلمة والتي تعمل ضمن قوانين وأنظمة لبناء جهاز شرطة عصري يعمل على الحفاظ على الأمن وفرض النظام والقانون وداعياً الخريجين الى تطبيق ما تلقوه على ارض الواقع للوصول إلى أعلى درجات من المهنية والكفاءة .

وتحدث العميد منير العبوشي محافظ سلفيت مباركا للخرجين هذا التخرج و مثمنا جهود جهاز الشرطة على عقد مثل هذه الدورات متمنيا لهم التوفيق و النجاح في خدمة وطنهم و أبناء شعبهم.

وأكد العبوشي إن القيادة الفلسطينية تسير باتجاه فرض الأمن و سيادة القانون و توفير الأمان للمواطن مثمنا دور جهاز الشرطة في المحافظة و على رأسه المقدم حقوقي علاء الشلبي في توفير الأمن و الأمان للمواطنين .

وعبر عن شكره لقيادة الشرطة على اهتمامها بتطوير جهاز الشرطة إلى الأفضل وإعطاء الصورة الصحيحة عن رجل ،مشيراً أن الشرطة استطاعت أن تكسب محبة وثقة المواطنين في المحافظة.

وفي كلمة الخريجين شكر الرقيب زيد شقير كل من شارك في إنجاح هذه الدورة وعلى رأسهم مدير الشرطة لاهتمامهم بمنتسبي الشرطة كما وشكر طاقم التدريب لما قدموه من معلومات و مهارات ميدانية في مجال التدريب وأكد إنهم على أتم الاستعداد لتنفيذ كافة التعليمات الصادرة إليهم من قيادتهم الحكيمة .

وفي نهاية التخريج تم توزيع الشهادات على الخريجين وشهادات الشكر والتقدير للمدربين.

واشرف على عرافة الحفل وتنظيمه النقيب احمد صبره مدير قسم التنظيم والإدارة و النقيب سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة في شرطة سلفيت .