الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملصقات الانتخابية تمتطي صهوة أسود المنارة .. والرياح تأتي بما لاتشتهي يافطات المرشحين !!

نشر بتاريخ: 04/01/2006 ( آخر تحديث: 04/01/2006 الساعة: 15:22 )
بيت لحم - معا- واصلت الحملة الانتخابية انطلاقتها في يومها الثاني, وهي أكثر ما تكون يقيناً بانعقاد الانتخابات في موعدها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

ولوحظ في تجليات الحملة اقبال شديد من المرشحين لتعليق صورهم في الساحات المفتوحة والأكثر شهرة, ومشاهدة للناخبين, كما حدث في رام الله, حيث امتطت صور المرشحين أسود المنارة الرابضة في ميدان يحمل اسمها, كانت بلدية رام الله شيدته مع بدايات عودة السلطة الوطنية الى الاراضي الفلسطينية, حيث بات معلماً أصيلاً في المدينة العتيقة.

وأخذت الأسود شهرتها خلال الاجتياح الاسرائيلي لمدينة رام الله عام 2002, حيث التقطت وكالات الانباء صور الاسود وجهاً لوجه مع الدبابات التي جاست شوارع المدينة الوادعة في اشارة حملت ما حملت من دلالات تشي بواقع الصراع القائم بين الوطن والاحتلال.

وفي المدن والمخيمات والقرى الفلسطينية ينشط عشرات المناصرين والمتنافسين على تثبيت ملصقاتهم التي تحمل صورهم وشعاراتهم وبرامجهم الانتخابية على جدران المنازل والمحال التجارية.

ففي بيت لحم حيث تسير الحملات الانتخابية بحذر خشية ارجاء الانتخابات جاءت الرياح التي نشطت اليوم بما لا تشتهي يافطات الناخبين التي سقطت بعد ان لوحتها الرياح على أرصفة الشوارع بألوانها الزاهية وصور أصحابها وشعاراتهم الانتخابية الطموحة التي تمتد على اتساع الجدر والشوارع المعلقة عليها .