بلدية غزة تناشد المرشحين استخدام يافطات القماش في الدعاية الانتخابية ووضع الملصقات على لوحات الإعلان

نشر بتاريخ: 04/01/2006 ( آخر تحديث: 04/01/2006 الساعة: 17:09 )
غزة-معا- ناشدت بلدية غزة اليوم المرشحين استخدام يافطات القماش بعرض الشارع في دعايتهم الانتخابية والحرص على وضع الملصقات على لوحات الإعلانات مما يسهل إزالتها والحرص على إظهار الشكل الحضاري للمدن .

وأهاب القائم بأعمال رئيس البلدية الدكتور ماجد أبو رمضان بالمرشحين سواء التابعين للفصائل والتنظيمات الفلسطينية أو المستقلين تغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية و الالتزام بالنظام والقانون وعدم التسبب في إلحاق الضرر بالمدينة من خلال ملء جدرانها بالملصقات التي يصعب إزالتها مشيرا الى انه وفي حال تم ذلك فإنه سيكبد البلدية خسائر مالية فادحة .

وأشار د. أبو رمضان أنه خاطب مطلع الشهر المنصرم رئيس لجنة الانتخابات المركزية حول الموضوع ذاته في كتاب رسمي دعا خلاله اللجنة إلى الاشتراط على المرشحين للانتخابات إلصاق الدعاية الانتخابية فقط على لوحات الإعلان التابعة للبلدية أو لوحات الإعلانات المخصصة للإعلانات والخاصة بشركات الدعاية المرخصة المنتشرة في جميع مناطق المدينة وأن يستخدم المرشحون يافطات قماشية حقيقية تعلق بعرض الشوارع يسهل إزالتها وذلك بعد الحصول على موافقة البلدية على الموقع ودفع الرسوم حسب النظام.