الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء محمد جهاد يطالب بعقد اجتماعات اللجنة المركزية في الخارج

نشر بتاريخ: 19/04/2009 ( آخر تحديث: 19/04/2009 الساعة: 13:17 )
عمان- معا- طالب اللواء محمد جهاد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ان يتم عقد جميع جلسات اللجنة المركزية في الخارج لكي يتمكن الجميع من الحضور، وخاصة ضرورة حضور الجميع في الملفات المصيرية مثل عقد المؤتمر السادس، ملف استشهاد الرئيس ابو عمار، خسارة الحركة للانتخابات التشريعية وكذلك لحسم العسكري الذي قامت به حماس في قطاع غزة.

واستهجن اللواء جهاد الدعوات لعقد المؤتمر داخل الوطن "وتحت حراب بنادق الاحتلال ومعرفتهم بعدم قدرة الكثير للحضور الى فلسطين المحتلة التي لم تتحرر بعد".

وطالب أن يتم عقد اجتماع للجنة المركزية ودراسة استثناء الكثير من المناضلين سواء من تم احالتهم للتقاعد او من قضوا احكام عالية في السجون الاسرائيلية.

وحول اعلان "البعض" عن ترشيح اسماء للجنة المركزية قال إن هذا يتم في المؤتمر الذي هو سيد نفسه واي ذكر لاسماء هو اولا اساءة لتلك الاسماء ومحاولة دعائية فاشلة ستنعكس سلباً على من تم تسميتهم وعلى الحركة مع العلم أن من حق الجميع الترشيح.

وقال: "ان فتح ما زالت رائدة الكفاح المسلح والمقاومة وبندقيتها لم تسقط بعد ومن يحاول لصق صفة الحزب السياسي للحركة واهم حيث ستبقى فتح شعلة النضال والتحرر حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

وبين اللواء محمد جهاد ان الحركة تتابع البعض الذي يستخدم الاموال ويحاول شراء الذمم الرخيصة والذي اكد انها غير موجودة بين ابناء فتح مبيناً ان الحركة ستحاسب هؤلاء.