السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم طوباس تنظم مهرجان "فجر العاصفة"

نشر بتاريخ: 26/04/2009 ( آخر تحديث: 26/04/2009 الساعة: 15:50 )
طوباس- معا- نظمت حركة فتح إقليم طوباس مهرجان جماهيريا حاشدا في مدرسة طمون الثانوية للبنين بعنوان" فجر العاصفة " تخليدا لذكرى استشهاد أمير الشهداء أبو جهاد ودعما للأسرى ونصرة للقدس.

وأفاد محمد صدقي ضبابات الناطق الإعلامي باسم حركة فتح أن هذا المهرجان الذي حضره الآلاف من أبناء المحافظة بمثابة استفتاء على حركة فتح ونهجها الوطني.

وفي كلمة حركة فتح التي ألقاها حسن أبو العيله أمين سر الإقليم الذي وجه التحية لأبناء الحركة وهم مصطفون خلف قيادتهم الحكيمة وخلف برنامج فتح الوحيد والقادر على الاستجابة للتحديات التي تعصف بقضيتنا، مؤكدا أن المؤتمر السادس القادم لحركة فتح يحمل معه آمالا عريضة لأبناء الحركة في ترتيب أوراق الحركة وأولوياتها

وفي كلمة محافظ طوباس د. سامي مسلم الذي رحب بالحضور وعلى رأسهم المحافظين د. جمال محيسن محافظ طولكرم وأمناء سر الأقاليم وأعضاء الأقاليم ورؤساء البلديات والمجالس المحلية الذين شاركوا في المهرجان.

وقد مثل مندوب عام التعبئة والتنظيم عضو المجلس الثوري محمود العالول أبو جهاد قال بان الحركة يجب أن تستنهض من جديد على قاعدة المصالحة مع الذات ومع الجماهير الفلسطينية التي تنظر إلى حجم التضحيات التي قدمتها الحركة من شهداء وأسرى وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات وأبو جهاد والعديد من قيادات الحركة التي ضحت بأرواحها في سبيل أهداف الشعب الفلسطيني.

وفي كلمة نادي الأسير التي ألقاها قدوره فارس وأشاد بجهود أبناء الحركة الدؤبه في سبيل القضايا المصيرية التي تناضل من اجل شعبها وعلى رأسها قضية القدس والأسرى.

هذا وحضر المهرجان الآلاف من أبناء المحافظة وسط حضور رسمي ممثلا بالمحافظتين وأبناء سر الأقاليم ومدراء الاجهزه والمؤسسات المدنية في المحافظة وألقت الشاعرة أحلام بشارات قصيده شعرية.

وشكر مصطفى بشارات أمين سر حركة فتح منطقة طمون الحضور كما قدم بشارات درع لمفوض التعبئة والتنظيم أبو العلاء وتسلمها بالنيابة عنه محمود العالول.