الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنود الاحتلال يقتحمون حوارة لانقاذ ثلاثة لصوص مقدسيين يحملون الهوية الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 08/01/2006 ( آخر تحديث: 08/01/2006 الساعة: 20:51 )
نابلس - معا - تدخل الجيش الاسرائيلي فى حواره الى الجنوب من نابلس للإطلاق سراح ثلاثة شبان من شرقي القدس يحملون الهوية الاسرائلية بعد ان القي القبض عليهم بينما كانوا يسرقون احدى محلات السوبرماركت .

وتعود بداية القصة الى ما قبل عشرة ايام عندماحضر الشبان الثلاثة الى محلات السوبر ماركت الفلسطينية فى المنطقة بادعاء شراء حاجيات يدفعون ثمنها بالدولار حيث يذهب صاحب السوبر ماركت لصرافتها من محل أخر ليقوموا بسرقة المحل .

وقالت مصادر رسمية فى محافظة نابلس لمراسل معا أن الاهالى قاموا بنصب كمين لهؤلاء الشباب اليوم حيث قاموا بمحاصرتهم وإلقاء القبض عليهم الا أن أحد الشاب الذي يحمل هوية اسرائيلية تمكن من الفرار وذهب للجيش وأبلغهم أن الفلسطينيين قد اختطفوا شابين اسرائيلين .

وقد أعلن الجيش الاسرائيلي حالة الاستنفار القصوى ودفع بعشرات الدوريات ومئات من الجنود وأغلقوا حاجزي حواره وزعترا جنوبي نابلس الى منطقة حواره وطلب رسميا من الجانب الفلسطيني التدخل للإطلاق سراح اللصين.

وتدخل الجانب الفلسطيني لدى اهالى حواره و قام بتسليم السارقين وهوياتهم للجانب الاسرائيلي الذي نقلهم الى الشرطة الاسرائلية فى منطقة أرائيل جنوب نابلس للتحقيق معهما .