الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسئلة الى اتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 14/01/2006 ( آخر تحديث: 14/01/2006 الساعة: 21:14 )
بيت لحم - معا - ارسل الى وكالة معا الاخبارية ابراهيم سرور من جبل المكبر مجموعة من الاسئلة التي قال انها موجهة الى اتحاد كرة القدم وفيما يلي النص الحرفي لموضوعه -

تفاجأت كباقي الرياضيين في الوطن بقرارات الاتحاد الى تم نشره في الصحف المحلية في جلسته الاخيرة حيث رد معظم الاعتراضات الى انديتها رغم صحة هذه الاعتراضات ومن بين هذه الاعتراضات اعتراض نادي جبل المكبر على التحكيم في مباراته مع الظاهرية وكان الحكم خالد عمار الا ان الاتحاد لم يدرس هذا الاعتراض على طاولته, بل اكتفى بتقرير الحكم ولجنة المسابقات مؤكد على صحة تقرير الحكم وقال التحكم السليم ولا غبار عليه وكأن المذنب يرد في تقرير ان يدين نفسه عجباً والله واريد ان اطرح بعض النقاط على الاتحاد.

النقطة الاولى هل استدعي الحكم ومساعديه الى جلسة الاتحاد لمناقشة هذا الوضع ام اكتفى الاتحاد بتقرير الحكم ولجنة المسايقات.

النقطة الثانية لماذا لم تطرح جميع الاعتراضات على طاولة الاتحاد بل اكتفى الاعضاء بتوصية لجنة المسابقات بينما اعتراضات درسها الاتحاد بوجود اصحابها.

النقطة الثالثة عندما يصرح رئيس لجنة مسابقات ويقول بالحرف الواحد اذا اردنا ان نوقف حكم نعاقب آخر لم يبقى لدينا حكم لقيادة الدوري هل هذا ضوء خفى للحكام افعلوا ما شئتم داخل الملعب ونحن ورائكم .

النقطة الرابعة لماذا لم يستدعي الاتحاد بعض الاشخاص الذي تواجدوا في الملعب من حكام ومراسلي صحف الى الشهادة والاستماع الى الحقيقة من اجل اعطاء كل ذي حق حقه وخصوصاً انه يوجه شريط فيديو يوضح ذلك.

النقطة الخامسة عندما سئل الحكم الرابع من بعض الاشخاص قال بان الهدف صحيح كذلك مساعدة ؟ كان عنده شك لكن الذي يتحمل المسؤولية هو حكم الساحة الذي لم يقوم بالتشاور معي بالحرف الواحد.

النقطة السادسة هل سئل حكم الساحة من قبل الاتحاد وخصوصاً عندما اشار بيده الى وسط الملعب محستب هدف ثم قام الحكم بالغاء هذا الهدف هل توجة الى مساعدة لتشاور معه وخصوصاًان اللاعبين احتفلوا بالهدف.

النقطة السابعة هل سئل الحكم لماذا لم يعطي كرت احمر بدلاً من الاصفر وخصوصا بعد خروج حارس مرمى الظاهرية خارج خط 18 والقانون واضح وصريح في هذه المسائل وان المهاجم الخصم في حالة انفراد تام بالمرمى.

اقول اين العدالة الرياضية في مثل هذه المسائل يا اعضاء الاتحاد سنقوم بنقل هذا الاعتراض الى جهة اخرى وخصوصاً استوديو التحليل في قناة الجزيرة لخبير التحكيم جمال الشريف لوضع النقاط على الحروف في مثل هذه المسائل وسنرفق هذه النقاط الفنية بشريط فيديو.
حتى تطمئن ويهدأ سخط المشجعين على مثل هذه القرارات 0

ابراهيم سرور