الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائمة البديل تستكمل لقاءاتها الجماهيرية في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 16/01/2006 ( آخر تحديث: 16/01/2006 الساعة: 13:12 )
نابلس- معا- عقد الدكتور نصري ابو جيش مرشح قائمة البديل عن محافظة نابلس عدة لفاءات وندوات سياسية في المحافظة حيث تمركزت حول انتخابات المجلس التشريعي وأفاق المرحلة القادمة في ظل التصعيد الاسرائيلي المستمرعلى شعبنا الفلسطيني المتمثل في الاغتيالات وبناء جدار الفصل العنصري والحواجز ألعسكرية ومداهمة المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية وفي ظل أزمة اسرائيليه داخليه لها انعكاساتها على الشعب الفلسطيني.

وأشار نصري أن الانتخابات ستكون النقلة النوعية في حياة الشعب الفلسطيني لما ستحققه من متغيرات جذرية في مختلف الاجندة الفلسطينية من حيث الوضع الداخلي والخارجي وترتيب البيت الفلسطيني وأتباع آليات جديدة وجدية في المفاوضات مع الطرف الإسرائيلي.

وقال د. نصري ان تعميق الديمقراطية سيسمح للمشاركة الكاملة لكل الفئات وأطياف الشعب الفلسطيني في صنع القرار واتخاذه بشكله السليم مطالبا كافة جماهير شعبنا بأن تشارك في الانتخابات وانتخاب من يمثلهم في المجلس التشريعي.

ومن جهة أخرى زار د. نصري منطقة الأغوار وقرية النصارية والعقربانية وفروش بيت دجن في إطار الحملة الانتخابية واطلع على مشاكل التي يعاني منها المزارعين ومربي المواشي في ظل المضايقات الاسرائيلية وقطعان المستوطنين الذين يمنعون من رعي أغنامهم في أراضيهم التي تحول دوما دون وصول منتوجاتهم الزراعية إلى الأسواق الفلسطينية.

وأشار أن منطقة الأغوارهي منطقه مهمشة ومنسية ويتطلب الاهتمام بها وتوفير كافة الاحتياجات المواطنين للصمود في مزارعهم.

وفي نفس الساق منعت قوات الاحتلال المرشح عن قائمة البديل للمجلس التشريعي الدكتور نصري ابو جيش من الوصول إلى مناطق بردله ومرج نعجه والمناطق المحيطة بها بحجة عدم وجود تصاريح حيث احتجزته على حاجز الحمراء.