السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي تنفي حدوث استقالات في صفوف كوادرها بالقطاع

نشر بتاريخ: 17/01/2006 ( آخر تحديث: 17/01/2006 الساعة: 18:02 )
رام الله - معا - نفى عوني ابو غوش عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي مسؤول الاعلام للجبهة حدوث اي استقالات في صفوف اعضاء الجبهة بقطاع غزة .

واشار ابو غوش الى ان جبهة النضال كانت قد اتخذت قبل ستة اشهر اجراءات تنظيمية بحق المدعو ممدوح الجبور بسبب خروقات تنظيمية تعارضت مع النظام الداخلي للجبهة وسلوكياتها حسب ما جاء في بيان صادر عن مسؤول اللجنة الاعلامية للجبهة.

واكد ابو غوش انه منذ ذلك الحين لم يقم الجبور بممارسة اية نشاطات تنظيمية رسمية وبالتالي فليس له اي صفة تنظيمية بشكل رسمي.

واوضح ابو غوش ان التصريح الصحفي الذي ادلى به ممدوح الجبور ينافي الحقيقة مشيرا الى ان لدى الجبهة من الوثائق اللازمة ما يثبت اقراره بتصرفات وسلوكيات لا تنظيمية وانه تقدم بكتاب خطي يلتمس فيه اعادة النظر باعادة تجميده حسب بيان ابو غوش.

واكدت جبهة النضال بان كافة اعضاء الجبهة بمحافظة خانيونس يقومون بنشاطهم بشكل اعتيادي مستهجنين مسلك الجبور الاعلان عن استقالاتهم .

وناشد ابو غوش وسائل الاعلام ووكالة معا توخي الدقة والحذر فيما يتعلق باخبار الجبهة واخذها من مصادرها المعروفة .

وكان ممدوح الجبور أمين سر اللجنة التنظيمية لقطاع غزة قال في حديث خاص بـ "معا" في حديث اليوم ان أكثر من 400 عضو من جبهة النضال الشعبي قدموا استقالاتهم الجماعية من الجبهة وذلك بعد ما وصفه بتفاقم الإشكاليات التنظيمية بين الأعضاء المستقيلين وقيادة التنظيم، خاصة بعد رفض المكتب السياسي التدخل لحل كافة المخالفات والقرارات داخل الهيئات التنظيمية .


.