الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال وزهرات طوباس تصدر نشرة حول أنشطتها خلال الثلث الأول من العام

نشر بتاريخ: 21/05/2009 ( آخر تحديث: 21/05/2009 الساعة: 12:47 )
طوباس- معا- أصدرت مؤسسة الأشبال والزهرات التابعة لحركة فتح في إقليم طوباس اليوم الخميس نشرة خاصة تناولت كافة الأنشطة والفعاليات التي نفذتها وشاركت فيها المؤسسة خلال الثلث الأول من العام 2009م.

وتضمنت النشرة البرامج الرئيسية التي نفذتها المؤسسة والتي شملت على برنامج أسبوع الوفاء لأشبال وزهرات فلسطين بمناسبة ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح وبرنامج وبضائع المستوطنات الاسرائلية وكذلك برنامج التثقيف الوطني وببرنامج الموسيقى والأغاني الشعبية وبطولة خماسيات أشبال الكرامة الوطنية الأولى بكرة القدم في الضفة الغربية.

وأيضا برنامج إحياء ذكرى استشهاد القائد خليل الوزير ايو جهاد وإحياء يوم الأسير الفلسطيني ،حيث تناولت النشرة أيضا صور من كافة الأنشطة والفعاليات التي تجاوزت الثلاثين فعالية خلال فترة الأربعة شهور الأولى من هذا العام وتم تنفيذها في كافة المواقع الجغرافية في المحافظة.

هذا وقد اشتملت النشرة على زاوية خاصة حول خطة المؤسسة للثلث الثاني من هذا العام حيث اشتملت الخطة على إحياء للمناسبات الوطنية وتنظيم المخيمات الصيفية وتكريم الأشبال والزهرات الأوائل في المدارس والاستمرار في برامج المؤسسة الدورية مثل برنامج التثقيف الوطني وبرنامج الموسيقى وأيضا المشاركة في كافة الفعاليات والنشطة التي تدعى إليها المؤسسة من قبل المؤسسات الأهلية والرسمية وحركة فتح في الإقليم.

وفي نهاية النشرة شكرت المؤسسة كل الجنود المجهولين الذين ساهموا ودعموا أنشطة وفعاليات المؤسسة التي تم تنفيذها على صعيد مشاركات المؤسسة الوطنية فقد استمرت المؤسسة في رفد هيئة تحرير مجلة وعد المركزية التي تصدرها المؤسسة في كافة محافظات الوطن بإبداعات الأشبال والزهرات بمختلف الزوايا وكذلك توزيع المجلة على كافة الأشبال والزهرات في الإقليم إضافة إلى رفد الموقع الالكتروني للمؤسسة بإبداعات وأخبار أنشطة المؤسسة في الإقليم أول بأول .