الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاءات نسوية لمرشحي قائمة الائتلاف الوطني للعدالة والديمقراطية(وعد) في القطاع

نشر بتاريخ: 17/01/2006 ( آخر تحديث: 17/01/2006 الساعة: 21:29 )
غزة -معا- نظم مرشحو قائمة الائتلاف الوطني للعدالة والديموقراطية (وعد) لقاءات نسوية في عدد من مناطق القطاع اليوم التقوا خلالها بعدد من النسوة في مدينة خانيونس وعبسان والنصيرات.

واكد غازي ابو جياب الناطق الاعلامي لقائمة (وعد) على ضرورة التنسيق والمشورة بين الفصائل لضمان نتيجة جيدة تعود بالنفع على الناس لان كان من ا لواجب ان يكون تركيز الفصائل على ذلك.

وكان غازي ابو جياب المرشح الثاني عن القائمة قد عقد لقاء مع عدد من النساء في عبسان شرح خلالها التوجه السياسي للقائمة وتحدث في بعض القضايا الهامة كالوضع الداخلي الفلسطيني .

وقال " ان الوضع الداخلي الفلسطيني خطير للغاية وسبب تدهور الاوضاع هو تراخي السلطة واهمال السلطة لحل القضايا العالقة حيث ان الوضع الحالي هو من اسوا الاوقات التي مرت على شعبنا" واضاف" اذا كنا نريد ان نخرج من هذا الوضع علينا اللجوء الى المواطنين لان هم من يقررون ".

واشار الى ان على الجميع المشاركة في هذه الانتخابات لان كل صوت انتخابي سوف يساهم في تغيير الوضع الحالي.وقال " يجب ان تمر هذه الانتخابات بسلام ونحن في القائمة ضد شراء الناس بالوعود الكاذبة و(الكابونات)لان ذلك ادى الى لانتشار حالة الفساد وان كل مايهم المرشحين اليوم هو الكراسي في المجلس والمصالح الخاصة"

وفي لقاء اخر مع العشرات من النسوة في مدينة خانيونس في جمعية الخنساء شدد ابو جياب على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية وان الطريق الى الديموقراطية والحرية لن يكون الى بالانتخابات التشريعية النزيهة .