السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "الشمال" تشارك في مشروع "شباب من أجل مستقبل أفضل"

نشر بتاريخ: 22/05/2009 ( آخر تحديث: 22/05/2009 الساعة: 15:49 )
غزة- معا- شاركت جمعية الشمال للتنمية والتطوير المجتمعي في مشروع "شباب من أجل مستقبل أفضل" الذي ينفذه الاتحاد العام للمراكز الثقافية بتمويل من المساعدات الشعبية النرويجية والذي يستهدف مؤسسات المجتمع المدني في محافظتي غزة والشمال، من خلال تدريب كوادر تلك المؤسسات على المهارات الإدارية والفنية التي تلزمهم في إدارة مؤسساتهم بالشكل المطلوب.

ولقد شارك في التدريب من جمعية الشمال كلاً من إيهاب نصر المدير التنفيذي للجمعية ومحمد أسعد في الشق المالي، ورامي فارس عضو مجلس إدارة الجمعية والمهندسة غادة العريان مدير المشاريع في الشق الإداري, كما وسيقوم فريق التدريب المكلف من الإتحاد العام للمراكز الثقافية بالمتابعة الميدانية مع الكادر الذي تم تدريبه للوقوف على ناتج هذا المشروع.

وقال فارس أن هذا المشروع يكتسب درجة كبيرة من الأهمية لما يوفره من مهارات ضرورية باتجاه إدارة المؤسسات بالشكل السليم، وأثنى بدوره على الإتحاد العام للمراكز الثقافية ممثلاً بالأستاذ يسري درويش لاهتمامه بمثل تلك المشروعات التي تساعد في محصلتها الجمعيات على أداء رسالتها على أكمل وجه.

ومن الجدير ذكره أن جمعية "الشمال" للتنمية والتطوير المجتمعي قد حصلت مؤخراً على عضوية الإتحاد العام للمراكز الثقافية باعتباره الإطار الجامع لعدد من المؤسسات الفاعلة التي تهتم بمجال الثقافة والشباب.