الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد شباب النضال الفلسطيني يختتم دورة حول مهارات الاتصال والتواصل

نشر بتاريخ: 27/05/2009 ( آخر تحديث: 27/05/2009 الساعة: 15:13 )
رام الله- معا- اختتم اتحاد شباب النضال الفلسطيني بمحافظة رام الله والبيرة اليوم وبالتعاون مع مؤسسة شباب اللاعنف دورة "حول مهارات الاتصال والتواصل والعنف المجتمعي "، ةوذلك بمشاركة 25 كادرا من كوادر الاتحاد ،والتي استمرت لمدة 8 ايام .

وقام رزق النمورة عضو المكتب السياسي للجبهة رئيس اتحاد شباب النضال الفلسطيني، وطارق ابو عطا رئيس مؤسسة شباب اللاعنف، ومنى الزهيري منسقة المؤسسة بالضفة الغربية، بتخريج المشاركين والمشاركات، وبتوزيع الشهادات عليهم .

ومن جانبه اكد رزق النمورة على اهمية التوعية والتثقيف للكادر الشبابي، وحرص الاتحاد على نشر الثقافة والتواصل مع كافة شرائح شعبنا ،من اجل خلق الشخصية الشبابية الواعية لدورها واهميتها في خدمة المجتمع الفلسطيني .

واضاف النمورة ان الشباب عماد الدولة الفلسطينية ،وتقع على عاتقهم مهمة وطنية تجاه قضية شعبنا ،في ظل ما تتعرض له قضينتا الوطنية من مخاطر على كافة الصعد .

واشار ان الاتحاد يسعى الى التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني لاقامة العديد من الدورات وورشات العمل لكادره في كافة محافظات الوطن .

ومن جانبه شكر ابو عطا اتحاد شباب النضال مثمنا جهوده في التواصل والسعي لتوعية وتثقبف كادره ،مؤكدا على ان المشاركين والمشاركات كانوا على درجة عالية من الثقافة والوعي ،وانهم قد اكتسبوا من خلال المشاركة العديد من المهارات .

هذا وقدم النمورة درعا لابو عطا من اتحاد شباب النضال تقديرا لجهوده ،كما قدم الاتحاد درعا للمؤسسة .