الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من العلاقات العامة لحركة حماس يزور الاسير المحرر الاي

نشر بتاريخ: 28/05/2009 ( آخر تحديث: 28/05/2009 الساعة: 14:03 )
غزة- معا- زار وفد من دائرة العلاقات العامة بحركة حماس- منطقة الدرج، بمشاركة عدد من قيادات الحركة في المنطقة والوجهاء الاسير المحرر محمد كمال الأي في منزله بمنطقة التفاح شرق غزة، الذي اعتقل قبل 17 عاماً.

وقال الأسير المحرر في بيان وصل "معا" نسخة منه إن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ينتظرون لحظات الإفراج عنهم وعودتهم إلى أطفالهم وأسرهم، والتمتع بالحرية بين أهليهم وذويهم كحق أقرته كافة الشرائع السماوية، والقوانين المعمول بها.

وأكد الأسير الأي أن الأسرى في السجون يمتلكون الصبر والتحمل لأنهم يؤمنون بعدالة قضيتهم، وأن هذا الانتظار هو ثمن حرية الأوطان والتحرر من الاحتلال، ويتطلعون بكل إصرار للخروج من المعتقلات، خاصة ممن أمضوا أكثر من 10 سنوات بعيدين عن أطفالهم، رغم كل الصعوبات التي يلاقونها جراء الحياة الصعبة التي يحيونها من كافة المناحي المعيشية والصحية.

وتحدث الآي عن العلاقة الطيبة، التي تربط كافة الأسرى داخل السجون، خاصة بين أسرى حركتي حماس وفتح، واصفاً إياها بأنها قائمة على التعاون والتنسيق المشترك، ووجود تفاهمات كثيرة خلال الحياة اليومية ناقلاً أمنياتهم بنجاح المصالحة والحوار بين كافة الفصائل الفلسطينية.

من جانبه، قدم وفد العلاقات العامة التهاني والتبريكات للأسير المحرر.