السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

7 أجنحة عسكرية تتفق على حفظ الامن لانجاح الانتخابات التشريعية

نشر بتاريخ: 19/01/2006 ( آخر تحديث: 19/01/2006 الساعة: 11:50 )
غزة- معا- اتفقت سبعة اجنحة عسكرية تابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية على الحفاظ على أمن المواطن الفلسطيني, معتبرة إياه مسؤولية الجميع, والعمل سويا من أجل إنجاح العملية الانتخابية الديمقراطية.

وأكدت كل من كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح, وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية, وكتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية, ولواء خالد بن الوليد الجناح العسكري لجبهة التحرير العربية, وقوات أنصار الجناح العسكري لحزب الشعب, وألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في بيان وصل "معا" على إلتزامها من خلال غرفة العمليات المشتركة بمنع أية مظاهر مسلحة قد تسيئ لنضال وتضحيات الشعب الفلسطيني.

ودعت أذرع الفصائل, السلطة الوطنية ممثلة بأجهزتها العاملة في منطقة بيت حانون أن تتحمل مسؤولياتها الكاملة لحماية العملية الانتخابية وأمن المواطن وتشكيل غرفة طوارئ بالتعاون معها لمتابعة أية مشكلة واحتوائها بأسرع ما يمكن والمشاركة بفعالية في العملية الانتخابية.

وقالت الأذرع: "الإنتخابات التشريعية خطوة أولى لتكريس مبدأ الديمقراطية ولكي نثبت للعالم بأننا شعب يستحق الحياة, لذا علينا أن نكون على قدر المسؤولية".

واعتبرت الاذرع العسكرية الانتخابات عرسا فلسطينيا ديمقراطيا ومرحلة جديدة في حياة الشعب الفلسطيني ومطلبا ومصلحة وطنية ملحة, داعية الجميع الى العمل على إجرائها في موعدها المحدد لكي يكون يوم 25 يناير 2006م يوم عرس فلسطيني تحتفل به جماهير الشعب الفلسطيني بجميع ألوان طيفه السياسي.