الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات العمال يدين حادث استشهاد فلسطيني وجرح إسرائيلي بالقدس

نشر بتاريخ: 02/06/2009 ( آخر تحديث: 02/06/2009 الساعة: 11:57 )
سلفيت- معا- دان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين المركزي في مدينة نابلس حادث القدس الذي وقع فجر اليوم الثلاثاء، وقد اعتبره الأمين العام شاهر سعد عمل غير أخلاقي لا مبرر له مهما كانت دوافعه، وإنما يأتي في سياق الاستهداف اليومي الذي يتعرض له المدنيين والعمال والمواطنين الفلسطينيين في جميع محافظات الوطن دون استثناء.

فقد أقدم متطرف يهودي بالقرب من باب الخليل في القدس المحتلة فجر اليوم على إطلاق النار من مسدسه مستهدفا مواطنا مقدسيا لم تعرف هويته حتى اللحظة ما أدى إلى استشهاده على الفور، في حين أصيب مواطن إسرائيلي آخر بجروح طفيفة في القدس الغربية برصاص نفس المعتدي.

وبينت دائرة الإعلام والنشر في مركز الاتحاد العام أنها بصدد متابعة أخبار العمال والمواطنين في المناطق الفلسطينية كافة، كما أنها تعمل جاهدة على كشف الانتهاكات والجرائم التي ترتكب بشكل يومي من قبل المستوطنين والمتطرفين اليهود بحق أبناء شعبنا.

وأشارت الدائرة ان هذه الاعتداءات تترجم باللغات الأجنبية بحيث يتم إيصالها لكل الجهات الدولية المعنية والصديقة بهدف الكشف عن مدى ما وصفتها "بوحشية وبشاعة" الاحتلال الذي يسلط على رقاب الفلسطينيين في الداخل والخارج.